وكيل مجلس النواب: لا نتربص بأحد ومن حق الشوبكى اتخاذ إجراءات قانونية

الخميس، 23 مارس 2017 08:59 ص
وكيل مجلس النواب: لا نتربص بأحد ومن حق الشوبكى اتخاذ إجراءات قانونية النائب سليمان وهدان
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب أن البرلمان لا يتربص بأحد، ولا يتعامل مع الملفات المعروضة أمامه بشكل شخصى وإن ما يحكمه فى كل الأمور هى الإجراءات البرلمانية واللائحة الداخلية للمجلس.
 
جاءت تلك التصريحات تعليقا على إعلان عصام الاسلامبولى محامى الدكتور عمرو الشوبكى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال لعدم تنفيذه حكم تصعيد الشوبكى نائبا عن دائرة الدقى بدلا من النائب الحالى أحمد مرتضى منصور.
 
وأضاف وهدان فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الشوبكى من حقه اتخاذ ما يشاء من إجراءات، مشيرا إلى أن البرلمان لا يدخر جهدا فى إنجاز ما يعرض عليه من ملفات وأن ملف تصعيد الشوبكى لازال لم ل به تقريرا رسميا من اللجنة التشريعية، وبالتالى لم يدعو المجلس النواب لمناقشته فى اللجنة العامة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

drashraf

مجلس نواب فاشل

مجلس نواب فاشل ما هذه المهزلة فى تعطيل حكم قضائى ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السادات

إنت بتضحك على مين يا سيادة النائب؟ إنت مصدق نفسك؟

إنت بتضحك على مين يا سيادة النائب؟ إنت مصدق نفسك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

وما زال المجلس يدرس ويفكر.. ويفكر ويدرس

اذا كانت مؤسسة التشريع بطيئة بهذا القدر فى تطبيق حكم محكمة النقض فكيف ينظر اليها المواطن البسيط الذى لا يفهم الا احترام احكام القضاء ، وبطء التنفيذ هو إهدار لهذا الحكم مهما كانت الاسباب، واسلوب اللى مش عاجبه يتخذ الاجراءات اللازمه لا يستقيم فى المجالس النيابيه المحترمه لانها ليست مصلحه حكومية بل مؤسسة تشريعية

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

التقرير النصف سنوي لأداء الحكومة !

ألا صحيح. فين مناقشة التقرير النصف سنوي لأداء الحكومة. مش كان إسمه كدة برضه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير عطيه

فاشلون

ان هذا ما يسمى ب مجلس النواب فاااااااشل

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

جحا وتعليم حمار الملك القراءه

سبق وقلنا وكلامى واضح ونقول تاني السيد عبعال مستني يايموت الشوبكي يايموت المستشار يايموت هو ونرتاح من المصيبه دي بلا أحكام النقض بلا وجع دماغ ويشربوا من الخرراره

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اختصاص القضاء

احكام المحكمه او القضاء غير مختص طبقا للائحه مجلس النواب للفصل في صحه عضويه الاعضاء الجهه الوحيده المختصه هي اللجنه العليا للانتخابات او المجلس نفسه عند انعقاد اللجنه التشرعيه لذلك فأختصام مجلس النواب ورفع دعوى بواسطه محامي امام المحاكم كل ذلك لا يفيد طبقا لما تم شرحه .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

طب قول و الله

الناس مش اغبياء الى هذا الحد . يعنى وافقتوا على مئات القوانين فى ايام و سارعتوا لطرد العكش و السادات من المجلس و لم تجدوا غضاضه فى شراء سيارات بملايين من اموال الشعب فى الوقت الذى تتبرع فيه سيده مسنه بقرطها و اخرى باموالها و اتعوم الجنيه و وصلت الدفعه الأولى من قرض صندوق النقد و جهز ابو حامد مشروع قانون لتعيين شيخ الزهر و أعدت امنه نصير مشروع قانون لعدم الاعتداد بالطلاق الشفهى و امامكم حكم واجب النفاذ لا يستغرق تطبيقه دقائق و تقول لا نتربص بأحد ؟ طب قول و الله كده .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

ماهى اللجنة التشريعية اللى اتنحى رئيسها ابو شقة مجاملة لزميلة ورفيق الكفاح مرتضى أحالت الموضوع اليك ثم عبد العال ..الخلاصة نفذوا القانون واتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ميزانيه مجلس النواب ..هذا....اكبر اهدار للمال العام...هذا اسوا برلمان منذ عصر هولاكو وشركس باشا

ميزانيه البرلمان تقتطع من مخصصات ميزانيه الصحه والتعليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة