وزير الصحة يصدر قرارا بتعيين جمال قريشى وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج

الخميس، 23 مارس 2017 06:48 م
وزير الصحة يصدر قرارا بتعيين جمال قريشى وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج جمال قريشى فى اجتماع بعد توليه منصبه

سوهاج - محمود مقبول
أصدر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان قرارا برقم 174 لسنة 2017 بتعيين الدكتور جمال حامد محمد قريشى وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج، وذلك بعد أن أصدر محافظ سوهاج قرارا الشهر الماضى بإقالته من منصبه بمستشفى سوهاج العام وباشر الدكتور قريشى مهام عمله اليوم.
 
وعقد سلسلة اجتماعات مع المسئولين بمديرية الصحة لوضع خطط لتطوير المنظومة الصحية وتذليل كل العقبات التى تواجه سير العمل والمستفيدين من المنظومة الصحية تنفيذ لتعليمات مؤسسة الرئاسة، حول ضرورة تطوير الخدمة الصحية بالصعيد لتشمل كل أفراد الشعب.
 
قرار وزير الصحة
قرار وزير الصحة

جمال قريشى فى اجتماع بعد توليهع منصبه
جمال قريشى فى اجتماع بعد توليه منصبه

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة