نقيب الصحفيين يعلن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا أول "يوليو" المقبل

الخميس، 23 مارس 2017 11:42 م
نقيب الصحفيين يعلن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا أول "يوليو" المقبل نقيب الصحفيين

كتب محمد السيد
 
أعلن عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أنه سيتم زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا بصفة مبدئية أول شهر يوليو المقبل.
 
وقال سلامة فى تصريحات له، إن الزيادة ستكون مع بداية السنة المالية الجديدة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة