أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يقرر خصم 20يوما من راتب رئيس حى شرق شبين الكوم لتقصيره بالعمل

الخميس، 23 مارس 2017 12:03 م
محافظ المنوفية يقرر خصم 20يوما من راتب رئيس حى شرق شبين الكوم لتقصيره بالعمل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، خصم عشرين يوما من راتب رئيس حي شرق شبين الكوم، لما نسب إليه من تقصير في القيام بالواجبات والمسئوليات المنوطة به كرئيس للحي، وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتواء المشاكل ووأدها في مهدها، وعدم قيامه بتفريخ الأزمات، وعدم اتخاذ الإجراءات الرادعة، والحاسمة لمنع استشراء الإهمال .
 
كما قرر المحافظ، مجازاة  سكرتير حي شرق بخصم عشرة أيام من راتبه، لما نسب إليه من تراخي في تسيير الأعمال والتأخير في التوقيع علي المستندات وخطوط السير والإجازات وإخطارات التأمين الصحي، مما نتج عنه تعطيل أعمال الحي، وإثارة العاملين ضده .
 
وفي ذات السياق، قرر المحافظ مجازاة كل من رئيس الحملة الميكانيكية بحي شرق، و6 من سائقى الحملة بالحي بخصم 45 يوما من رواتبهم، لما نسب إليهم من التجمهر بمقر الحملة في وجود رئيس الحي، ومنعهم دخول سكرتير الحي لممارسة أعماله المكلف بها، فضلا عن عدم قيامهم بأعمالهم المكلفين بها، ما أدي إلي تعطيل العمل بالحي، والإضرار بالمصلحة العامة ، كما أمر المحافظ بإحالتهم للنيابة العامة "وفق للمادة 124 من قانون العقوبات"، لما بدر منهم بالإضراب عن العمل متفقين علي ذلك، ومبتغين هدف مشترك وهم من الموظفيين العموميين .
 
يذكر أن عدداً من سائقي الحملة الميكانيكية بحى شرق شبين الكوم، بالاشتراك مع رئيس الحملة، قاموا بالامتناع عن العمل يوم 21 مارس، لتضررهم من سكرتير الحى، ما أدى الى تعطيل العمل، وعدم خروج السيارات لرفع القمامة بنطاق الحى، ولم يقم رئيس الحى وسكرتير الحى باتخاذ اللازم  نحو احتواء المشكلة .
 
يأتي هذا في إطار جهود محافظ المنوفية، لضبط سير العمل ومجازاة المقصرين، للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة