عم حسن يستبدل أسرته بالقطط ويفتح شقته بالدويقة لاستقبالها

الخميس، 23 مارس 2017 11:15 ص
عم حسن يستبدل أسرته بالقطط ويفتح شقته بالدويقة لاستقبالها عم حسن يستبدل أسرته بالقطط
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتقد عم حسن  صاحب  الـ47 عاما دفء الأسرة من زوجة وأولاد بعدما عجز عن الزواج بسبب حالته المالية وقرر أن يكرس كل  حياته  لتربية وإطعام  القطط والكلاب الذين يشاركونه  فى غرفته الضيقة بمنطقة الدويقة ويذهبون له لإطعامهم وبمجرد أن يروه يتجمعون حوله مدركين أن ساعة الطعام قد حانت.

 

يقول عم حسن لـ"اليوم السابع" أنه منذ صغره وهناك حالة عشق بينه وبين القطط والكلاب فهو يرى أن فى إطعامهم رحمة ونعمة من عند الله وأنهم أحن من البشر فهم أوفياء لا يخونون ولا ينتظرون مصلحة أو منفعة، مشيرا إلى أنه أنشأ مكانا أمام شقته يضع فيه طعام وشراب القطط والكلاب التى تأتى كل يوم لتأكله وتدخل معه شقته ويلهو معها كأنهم أطفاله.

 

 

وأضاف أنه يجد فى القطط والكلاب حنان ودفء الأسرة فهم أوفياء ويتجمعون حوله كلما شاهدوه فى الشارع، منوها إلى أن تجمع الكلاب والقطط أمام منزله يزعج جيرانه من السكان، وأن جيرانه حاولوا الاعتداء عليه ولكن الكلاب والقطط دافعت عنه.  

 

 

وكشف عم حسن أنه يشترى للقط والكلاب طعام يوميا بـ15 جنيه من قوت يومه وأنه سعيد بذلك، رغم نقص طعام القطط والكلاب من أرجل الدجاج بسبب إقبال المواطنين على شرائها بعد غلاء الأسعار.

عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(1)
 
عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(2)
 
عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(3)
 
عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(4)
 
عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(5)
 
عم-حسن-يستبدل-أسرته-بالقطط-(6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

الراقص مع الكلاب والراقص مع القطط

عم حسن كل يوم بيشترى ب15 جنيه للكلاب والقطط يعنى 15 فى 30 يوم يعنى 450 جنيه اكل قطط وكلاب ده غير اكله وشربه ده على كده عم حسن قلبه ابيض قوى بالمقارنه لقلب نقيب ال اللى رفض انه يحتضن المحامين ويوفر له العلاج من الدوله وناوى يطردهم بره النقابه بحجه انهم فكروا انهم يتعالجوا على حساب النقابه

عدد الردود 0

بواسطة:

هكذا ا?نسانية

هكذا ا?نسانية

كئيف تكون المقارنة بينه وبين أولاد الذوات في ا?ندية والجامعة الذين أحضروا سما لقتل هذه الكائنات البريئة والتي أمنت لهم بوضعهم أكلا لها فإذ بهك يقتلون . حسن .. أنت إنسان ..الله يعوض ك ويكتفئك

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى غريب

معاملة الانسان للحيوان ومعامله الانسان للانسان

شايفين الفرق بين معاملة الانسان للحيوان ومعاملة الانسان لاخيه لانسان انسان بسيط نايم فى كوخ ...عنده وتحت ايده مجموعه من الحيوانات قطط وكلاب يرعاهم يحنو عليهم يوفر لهم الطعام والشراب بيفكرنى بقصة عن أبي هريرة ، أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : بينما رجل يمشي بطريق إذ اشتد عليه العطش ، فوجد بئرا ( فنزل فيها ) ، فشرب فخرج ، فإذا كلب يلهث يأكل الثرى من العطش ، فقال الرجل : لقد بلغ هذا الكلب من العطش مثل الذي بلغ مني ، فنزل البئر فملأ خفه ثم أمسكه بفيه حتى رقي ، فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له . فقالوا : يا رسول الله ، وإن لنا في البهائم لأجرا ؟ قال : في كل كبد رطبة أجر في هذا الحديث دليل على أن الإساءة إلى البهائم والحيوان لا يجوز ولا يحل ، وأن فاعلها يأثم فيها ; لأن النص إذا ورد بأن في الإحسان إليهن أجرا وحسنات ، قام الدليل بأن في الإساءة إليهن وزرا وذنوبا ، والله يعصم من يشاء ، وهذا ما لا شك فيه ولا مدفع له . وقد روى مالك ، عن نافع ، عن ابن عمر ، أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : دخلت امرأة النار في هرة ربطتها ، فلا هي أطعمتها ، ولا هي أطلقتها تأكل من خشاش الأرض حتى ماتت

عدد الردود 0

بواسطة:

Karo

والله ال اجل ده انسان بجد

رغم انه بسيط ولكن عنده قلب فى ناس بتقتل الحيوانات دى

عدد الردود 0

بواسطة:

Maro

انسان بجد

انسان بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

و ممكن يكون بيسلي

رحمة و مليء وقت فراغ .... بس عمر ما تكون الكلاب و القطط دفء عن الاسرة ... لو ربنا قسملة الزواج هيتزوج ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انسان محترم....يالا ... يا وائل يا ابراشى..جالك شغل

مثل هذا الانسان المحترم يوجد عشرات الالاف ...فى كل حى..سخرهم الله لهذه الحيوانات المسكينه

عدد الردود 0

بواسطة:

منير

هل الحيوان عنده وفاء

يروىأن هناك طبيب شاهد في طريقه كلب مصاب بكسر إحدى قوائمه فحمله إلى عيادته البيطرية وقام بمعالجته .... وبعد أن تماثل للشفاء أطلق الطبيب سراح الكلب .... وبعد فترة من الزمن سمع الطبيب نباح كلب عند باب عيادته .... فلما فتح الباب وجد الكلب الذي عالجه ومعه كلب آخر مصاب . فيا سبحان الله ما الذي ألهمه وعلمه هذا .... إنه الله جلَّ وعلا يقول عالم أحياء أمريكي :- كان هناك قط لصاحب بيت يقدم له الطعام كل يوم .... ولكم هذا القط لم يكتفي بالطعام الذي يقدمه له صاحب البيت .... فأخذ يسرق من البيت الطعام فأخذ صاحب البيت يراقب القط .... فتبين له أنه كان يقدم الطعام الذي يسرقه لقط آخر أعمى لا إلـــه إلا الــلــه كيف كان هذا القط يتكفل بإطعام قط كفيف ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

مختلف

لكن عم حسن كبر خلاص . ماينفعش يروح يشتغل سينما . معلش ياعم حسن سبقك بها عبدالرحمن . لأن الحال مختلف .

عدد الردود 0

بواسطة:

رغم انه بسيط ولكن عنده قلب فى ناس بتقتل الحيوانات دى

رغم انه بسيط ولكن عنده قلب فى ناس بتقتل الحيوانات دى

رغم انه بسيط ولكن عنده قلب فى ناس بتقتل الحيوانات دى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة