طابور عرض لكشف المتهمين بالاعتداء على جنش فى إثيوبيا

الخميس، 23 مارس 2017 04:57 م
طابور عرض لكشف المتهمين بالاعتداء على جنش فى إثيوبيا جنش حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، عدم اتهام أشخاص بأعينهم فى واقعة اعتداء ألتراس النادى الأهلى على لاعبى القلعة البيضاء أثناء عودتهم من إثيوبيا قادمين من نيجيريا بعد خوض مباراة دور الـ 32 لدورى الأبطال الأفريقى .

قال المصدر الزملكاوى إن المحضر الخاص بالزمالك يتضمن اتهام أعضاء الألتراس الأهلاوى الذين كانوا متواجدين فى إثيوبيا ويقدر عددهم بحوالى 30 شخصا، ولكن لم يتم ذكر أسماء محددة لعدم معرفة أعضاء البعثة البيضاء بتفاصيل عن هؤلاء الأشخاص .

أضاف المصدر أنه من المنتظر استدعاء محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك للتعرف على الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء عليه من ألتراس الأهلى بعد إدلاء اللاعب بأقواله فى المحضر وتوجيه 3 اتهامات للألتراس هى السب و القذف و الاعتداء .

كان عدد من فريق أولتراس أهلاوى، قد وصلوا إلى مطار القاهرة الدولى فجر اليوم قادمين من إثيوبيا على متن طائرة الخطوط الإثيوبية، وقامت سلطات المطار بالتحفظ عليهم بعد وصولهم وتسليمهم إلى المأمورية الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة حيث تم ترحيل 14 من مشجعى الأولتراس، بعد طلب السلطات المختصة لهم لاتخاذ الإجراءات القانونية لمناقشتهم حيال واقعة اعتدائهم على فريق نادى الزمالك بمطار أديس أبابا والتحقق من اتهامات جنش للجماهير الحمراء ..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة