بالفيديو والصور.. 5 دورس مستفادة من ودية إنجلترا وألمانيا

الخميس، 23 مارس 2017 02:59 م
بالفيديو والصور.. 5 دورس مستفادة من ودية إنجلترا وألمانيا لقطة من ودية انجلترا والمانيا فى اعتزال المهاجم المخضرم بودولسكى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على مسيرة الألمانى لوكاس بودولسكى الدولية خلال مباراة اعتزاله التى خاضها، أمس الأربعاء، مع منتخب بلاده ضد نظيره الإنجليزى، والتى سجل خلالها هدف الفوز للماكينات الألمانية فى المباراة.

ورصد موقع "سكاوكا" الإنجليزي 5 أشياء نتعلمها من ودية إنجلترا وألمانيا فى ليلة اعتزال بودولسكى، وجاءت كالتالى..

1- ديلى ألى نجم المستقبل

أثبت لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزى أنه ليس مجرد موهبة من الدرجة الثانية أمام نجوم منتخب ألمانيا، ويجب على المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، ساوثجيت، تحقيق أكبر استفادة من اللاعب صاحب المهارات العالية والذى أكد إجادته للعب فى رقم 10 "مركز صانع الألعاب" ولابد من دعمه فى هذه النقطة على اعتبار أن بإمكانه أن يصبح فيما بعد أهم لاعب فى منتخب إنجلترا على غرار نجوم كبار أمثال ستيفن جيرارد، خاصة أنه مازال

ديلى آلى
ديلى آلى

 

ساوثجيت مدرب انجلترا
ساوثجيت مدرب انجلترا

 

 

إنجلترا يجب أن تستمر بتجربة طريقة لعب (3-4-2-1)

 

يبدو أن تلك الطريقة التى لعب بها المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، ساوثجيت، تتناسب مع نقاط القوة لدى لاعبيه كما تخفى نقاط ضعفهم، حيث ظهر خط الدفاع فى قوة لاعبين كبار أمثال تونى آدمز وجون تيرى وريو فيرديناند وكذلك بدى جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى مناسبًا لإعطاء الحياة تحت الثنائى آدم لالانا وديلى آلى، وفى خط الوسط كان جيدًا نوعًا مع مع دير وليفرمور.

ليفرمور
ليفرمور

 

مفاجأة ليفرمور

 

أثار اختيار ساوثجيت لاعب فريق وست بورميتش ألبيون، جيك ليفرمورن جدلًا واسعًا على اعتبار أنها المرة الأولى التى يتم فيها استدعاء لاعبًا من ألبيون منذ عام 1984، إلا أنه تألق أمام ألمانيا نوعًا ما وقد يكون ضمن اختيارات مدرب إنجلترا فى الفترة المقبلة خاصة فى ظل عدم توافر بدائل له.

لالانا
لالانا

 

تألق هجومى لأدم لالانا

 

بالرغم أن أدم لالانا يلعب فى مركز لاعب الوسط مع فريقه ليفربول، إلا أنه أثبت أن لديه قدرات هجومية عالية مع منتخب إنجلترا حيث بدى اللاعب مناسبًا لطريقة لعب ساوثجيت (3-4-2-1)، وكان لالانا قد سجل 3 أهداف لمنتخب إنجلترا فى 2016.

بودولسكى يعتزل دوليا
بودولسكى يعتزل دوليا

 

بودولسكى واحد من أهم اللاعبين فى تاريخ ألمانيا

 

أصبح بودولسكى اللاعب رقم 12 فى تاريخ منتخب ألمانيا الذى تقام له مباراة اعتزال من قبل الرابطة الألمانية لكرة القدم، وهو ما يؤكد حجم وأهمية اللاعب الذى قدم الكثير للمانشافت كما يقترب بودولسكى من وداع فريقه جالاطا سراى التركى فى نهاية الموسم، حيث ينتقل اللاعب للدوري اليابانى فى الصيف المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة