بالصور.. خطيبة لاعب الدراجات تتهم مدربه واتحاد اللعبة بالتسبب فى وفاته

الخميس، 23 مارس 2017 03:58 م
بالصور.. خطيبة لاعب الدراجات تتهم مدربه واتحاد اللعبة بالتسبب فى وفاته لاعب الدراجات وخطيبته
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت خلود محمد خطيبة إسلام ناصر لاعب منتخب الدراجات الذى توفى خلال مشاركته بالبطولة الأفريقية التى أقيمت بجنوب أفريقيا، مسئولى اتحاد اللعبة والمدرب بالتسبب فى وفاته نظرا لعلمهما بمرضه بمشاكل فى القلب .

أكدت خطيبة إسلام ناصر فى تصريحات لـ" اليوم السابع" إن المسئول عن وفاته اتحاد الدراجات والمدرب ، لأنهم طلبوا منه توقيع إقرار أنه هو المسئول عن نفسه، خاصة وأنه كان مريضا وتم اكتشاف المرض خلال إحدى البطولات فى سويسرا منذ عام، ووقع على الأرض من الدراجة وأجرى كشفا طبيا وأخطروه أن هناك مشكلة فى القلب فكتبوا له تقريرا أنه لابد أن يوقف اللعب ويجرى فحوصات بمصر، خاصة وأنه كان اليوم الأخير من المعسكر.
اخر-صورة-بين-اللاعب-وخطيبته

اخر صورة بين اللاعب وخطيبته

وأضافت:" إسلام عمل الفحوصات على قلبه وأعطوه جهازا يتم تركيبه حتى أرسل الفحوصات إلى عم صديقه السورى ، وهو طبيب متخصص فى إيطاليا، ورد عليه بأنه لابد أن يوقف اللعب حالا، لأن الأدوية التى يتناولها تجهد عضلة القلب وتؤدى الى الوفاة.

اللاعب-وخطيبته

اللاعب وخطيبته

  وقالت:" عندما عاد للطبيب الذى أعطاه علاجا خاطئا أخطره بأنه تعافى تماما ولا يحتاج إلى أدوية مرة أخرى ، فتوجه الى الاتحاد ليخطرهم انه سليم والسعادة تملأه". 

أضافت أنها تلقت خبر وفاته عن طريق ابتسام زايد لاعبة المنتخب ، حيث أجرت اتصالا هاتفيا بها تبلغها بوفاته  ، وأوضحت  أنها كانت لاعبة دراجات وتعرفت عليه خلال ممارسة اللعبة ،  وتمت الخطبة نهاية العام الماضى ، وكانا يستعدان للزواج خلال الأشهر المقبلة .


وأشارت خلود إلى أن خطيبها كان لاعب طريق وليس مضمار ، فالأخير تكون الدراجة بدون فرامل أو تغيير تروس بل هو ترس واحد ، وهو ما يجعل اللاعب يدوخ بسرعة .  

وكشفت خطيبة اللاعب أن كل ما يغضبها هو أن مسئولو الاتحاد تركوه فى ثلاجة الموتى حتى تم إنهاء منافسات البطولة رغم إعلان الاعتذار عنها.  

 

خلود-واسلام

خلود واسلام

 

خلود-وخطيبها

خلود وخطيبها

 

لاعب-الدراجات-وخطيبته

لاعب الدراجات وخطيبته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حُسنية

((حتى انتهاء المنافسة !!))

سابوه ف تلاجة الموتى لحد انتهاء بطولات المنافسة !!!!!!!!!!!!!!!! حسبنا الله و نعم الوكيل منتهى الاستهتار و الرعونة ان صدقت فى كلامها خطيبته من لم يكن الموت واعظا له فما له من واعظ دى رسالة لكل انسان الا تكون الدنيا بما فيهااا اكبر همه

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اين الحقيقة ؟

منذ نشر خبر تحقيق السلطات في جنوب افريقيا في حادث الوفاة ذكرت في تعليق ان الامر يستوجب تحقيق السلطات المصرية ايضا في أسباب الوفاة فليس من الطبيعي ان يموت بطل رياضي فجاة و بلا اي مقدمات. الان تظهر تفاصيل جديدة عن مرض في القلب تقرير اجنبي عن حالته الصحية طبيب من مصر يصف له دواء و طبيب اخر اجنبي يقول هذا الدواء ضار و خطر علي القلب. الحقيقة الكاملة لم تظهر بعد و لكن يبدو ان وفاة البطل المصري لم تكن وفاة طبيعية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة