أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. بدء محاكمة آيه حجازي في قضية الاتجار بالبشر ووفد أجنبى يحضر المحاكمة

الخميس، 23 مارس 2017 11:32 ص
بالصور.. بدء محاكمة آيه حجازي في قضية الاتجار بالبشر ووفد أجنبى يحضر المحاكمة آية حجازى
كتب كريم صبحى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت المتهمة آية حجازى، مؤسسة جمعية بلادي، والمتهمة بالاتجار فى البشر، مع  آخرين، إلى محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي، المنعقدة بمحكمة عابدين، لسماع الحكم عليهم، كما وصل وفد من منظمات حقوقية أجنبية إلى الجلسة، لمتابعة الحكم، وحتى الآن لم يصل باق المتهمين.

وذكرت تحقيقات النيابة قيام المتهمين وهم كل من "محمد حسنين مصطفى، آية محمد نبيل، شريف طلعت محمد، أميرة فرج محمد، إبراهيم عبد ربه أبو المجد، كريم مجدي محمود، محمد السيد محمد وزينب رمضان عبد المعطي «هاربة»، بتكوين عصابة منظمة لاستقطاب أطفال الشوارع، والهاربين من سوء معاملة ذويهم، واحتجازهم داخل مقر كيان مخالف للقانون، وبدون ترخيص، وأطلقو عليه «جمعية بلادي»، شقة بالعقار رقم 31 شارع محمد محمود، دائرة قسم عابدين، بالقاهرة.

وتوصلت التحقيقات إلى قيام المتهمين باستغلال ضعف الأطفال، وحاجاتهم، وصغر سنهم.

 

 

ايه حجازى (1)
 
 
ايه حجازى (2)
 
 
ايه حجازى (3)
 
 
ايه حجازى (4)
 
 
ايه حجازى (5)
 
 
ايه حجازى (6)
 
 
ايه حجازى (7)
 
 
ايه حجازى (8)
 
 
ايه حجازى (9)
 
 
ايه حجازى (10)
 

 

ايه حجازى (11)
 
 
ايه حجازى (12)
 
 
ايه حجازى (13)
 
 
ايه حجازى (14)
 
 
ايه حجازى (15)
 
 
ايه حجازى (16)
 
 
ايه حجازى (17)
 
 
ايه حجازى (18)
 
 
ايه حجازى (19)
 
 
ايه حجازى (20)
 
 
ايه حجازى (21)
 
 
ايه حجازى (22)
 
 
ايه حجازى (23)
 
 
ايه حجازى (24)
 
 
ايه حجازى (25)
 
 
ايه حجازى (26)
 
 
ايه حجازى (27)
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ابشروا ان شاء الله حبس للجميع

ان شاء الله حبس للجميع جزاء ما فعلته ايديكم القذره

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الله

ابناء مبارك

هم دول ابناء مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

" اعرف لماذا يغني الطائر في قفصه"

هذا هو عنوان الكتاب الذي تقرأه او تتظاهر انها تقرأه. و يبدو انه رسالة تود ايصالها مفادها انها سعيدة في محبسها اما سر سعادتها فهي تعرفه.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

هوا ايه ده ؟؟

يعني واحدة باين عليها انها بنت ناس ، تهمتها انها بتساعد اطفال الشوارع ؟؟ تهمتها ان المقر مش مرخص ؟ هوا اي جمعية مدنية ناخدهم ونحبسهم وخلاص ؟ شوية عقل يا دولة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور

فين القضية

فين القضية انها بتاؤى اطفال الشوارع دة قضية تتحاكم فيها الحكومة مش إلى بياؤى الاطفال

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

.....

ناس تؤوي وناس تبيع اعضاء وناس تبلغ عن المستفيد

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الكتاب باين من عنوانه !!!!!

طالما اجانب أتوا لحضور محاكمة هؤلاء الشباب اما م القضاء ، بكل بساطة هذا معناه انهم جاءوا ليقولوا لنا انهم العملاء التي تمولها ويجب حمايتهم والا لماذا لم ياتوا عند محاكمة كثير من القضايا الاخرى، لاحظوا كل قضايا الشباب الذين تم تمويلهم يأتي الأجانب لتخويفنا وتسليط الضوء على ان هذه من حقوق الانسان !!!! واضح جدا الأجانب يتابعون من يمولونهم ، وأين هذه الجمعيات من حل مشاكل مصر الصحية والتعليمية وغيرها من التي تؤرقنا ونبحث عن حل لها ؟؟؟؟!!!!! هذا لا يهم الغرب وإنما يهمها ان يجندوا شباب لتدمير مصر باسم الحرية وحقوق الانسان ، اين الوطنية يا شباب ؟ اين أنتم من الوطنية؟ لا للعماله والخيانة.

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

really

She making the kids getting washing mind first after that she Started the real 3 nation clearly mind after that's all the kids have to be rady to doing whatever she aske for it from A to Z , all that behind helping street kids , but if she think she smart the answer no way because the Egyptian police smarter you weal gapow ahlaak we tooz feeky we om alagaanap el waayaaky yaa

عدد الردود 0

بواسطة:

Noga Noga

الاعدام ولا للايادى المرتعشة

مافيا الاتجار باعضاء البشر بمعنى خطف وقتل فهى مجازر فى عيادات سرية بقصد التربح واجانب فزعات وتخويف قضاة ذات ايادى مرتعشه دة افرازات مبارك وفى عهدة لا للفساد مصر مقبرة الغزاة الاعدام لكل من تسول له نفسة والمصرى من رخيص .

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

حقوق انسان علشان يربكوا القاضي

أشمعنى حقوق الانسان للناس دي بس أصحاب الجرائم والتهم اللي بيعاقبهم القانون..وليه حقوق الانسان بتعارض كل القوانين؟؟ والله دوّرنا ولفينا الدنيا علشان نعرف مين الانسان اللي له حقوق عند حقوق الانسان ..ما لقينا الا الانسان المجرم والمدان والمطلوب أمنيا والنشطاء والمعارضين اللي بتعارض الامن والتقدم للبلد! واللي بيضرّوا البلاد..هو ده الانسان اللي له حقوق عندهم..لكن الاطفال المجني عليهم في هذه القضية ما لهم حقوق عند حقوق الانسان..والمواطن العادي اللي وقع عليه الضرر من المجرمين والخونة واصحاب المصالح الشخصية ما له حقوق عند حقوق الانسان..والسؤال: يعني ناس بتاخد مرتباتها من الخارج..هنستنى منهم حقوق للداخل..غريب وعجيب يا حقوق انسان الغابة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة