أكرم القصاص - علا الشافعي

إحباط عربى بسقوط الإمارات وقطر بتصفيات المونديال.. العنابى يقترب من وداع المونديال بشكل رسمى بعد السقوط أمام إيران.. ورجال مهدى على يفرطون فى فرصة ثمينة أمام اليابان.. والسعودية ترفع راية العرب وتقترب من روسيا

الخميس، 23 مارس 2017 10:14 م
إحباط عربى بسقوط الإمارات وقطر بتصفيات المونديال.. العنابى يقترب من وداع المونديال بشكل رسمى بعد السقوط أمام إيران.. ورجال مهدى على يفرطون فى فرصة ثمينة أمام اليابان.. والسعودية ترفع راية العرب وتقترب من روسيا جانب من مباراة الإمارات واليابان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، والتى شهدت تفوق عربى وحيد عن طريق السعودية التى حققت فوزًا كبيرًا على تايلاند 3 / 0، وتصدرت المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، فى المقابل سقط منتخبى الإمارات وقطر على ملعبهما أمام كل من اليابان وإيران على التوالى.

 

السعودية تكتسح تايلاند

 

البداية مع المنتخب السعودى والذى حقق فوزًا رائعًا خارج ارضه على تايلاند بنتيجة 3 / 0، ليعزز صدارته للمجموعة الثانية، ليرتفع رصيد المنتخب الأخضر إلى 13 نقطة فى صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد تايلاند عند نقطة واحدة فى المركز السادس والأخير.

 

وكانت السعودية قد خسرت في الجولة الماضية أمام اليابان، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن تستضيف العراق في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل.

 

الإمارات تفرط فى فرصة كبيرة

 

فرط المنتخب الإماراتى فى فرصة احتلال وصافة المجموعة الثانية خلف السعودية برصيد 12 نقطة، عقب سقوطه على ملعب هزاع بن زايد امام نظيره اليابانى بنتيجة 2 / 0، وبهذه النتيجة ارتقى المنتخب اليابانى لصدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقاط، متقاسمًا الصدارة مع المنتخب السعودى، بينما توقف رصيد الإمارات عند 9 نقاط فى المركز الرابع.

 

قطر تقترب من وداع التصفيات

 

وسقط المنتخب القطرى فى عقر داره أمام نظيره الإيرانى بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء على ملعب "جاسم بن حمد"، ليتوقف رصيد العنابى القطرى عند 4 نقاط فى المركز الأخير بالمجموعة الأولى، ويتقلص أماله فى التأهل إلى مونديال روسيا 2018، بينما عزز المنتخب الإيرانى صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، ليقترب بشدة من حلم المونديال

 

 

العراق تتعادل أمام أستراليا

 

العراق واستراليا
العراق واستراليا

 

وفي إطار نفس المجموعة، تعادل المنتخب العراقى مع نظيره الأسترالى بهدف لكل فريق، ليرفع أسود الرافدين رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الخامس، مقابل 10 نقاط للمنتخب الأسترالى الذى يحتل المركز الثاني.

 

وفازت سوريا على أوزبكستان بهدف نظيف، أحرزه عمر خربين من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.وبهذا الفوز، يرفع المنتخب السوري رصيده إلى ثماني نقاط بالمركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن أوزكستان التي تأتي في المركز الثالث، وفي الجولة القادمة من المجموعة، يحل المنتخب السوري ضيفًا على نظيره الكوري الجنوبي، في حين تستضيف أوزبكستان منتخب قطر.

 

ويتأهل أول فريقين من المجموعة إلى منافسات كأس العالم مباشرة، بينما سيواجه الفريق صاحب المركز الثالث نظيره من المجموعة الثانية، حيث يلعب الفائز منهما مباراة فاصلة مع خامس قارة أمريكا الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة