أهمية قانون الخدمة المدنية فى الإصلاح الإدارى فى ندوة بمركز إعلام المحلة

الخميس، 23 مارس 2017 03:24 م
أهمية قانون الخدمة المدنية فى الإصلاح الإدارى فى ندوة بمركز إعلام المحلة ندوة - أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مركز "إعلام المحلة" التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة اليوم الخميس، بعنوان "أهمية قانون الخدمة المدنية فى عملية الإصلاح الإدارى"، بالتعاون مع رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، وهيئة قصور الثقافة بالغربية بمقر المكتبة الثقافية، وحاضر فى الندوة الدكتور أحمد الشناوى أستاذ القانون الدستورى بكلية الحقوق جامعة طنطا.
 
وتحدث الدكتور أحمد الشناوى، عن أهم البنود التى تتناول حقوق ومزايا العاملين بالدولة من الناحية الإدارية والمالية، موضحًا أن القانون يقوم على فلسفة القضاء على الفساد، وتقليل الفوارق فى المرتبات بين الجهات المختلفة لتحقيق العدالة الاجتماعية.
 
وتناول "الشناوى"، المواد التى تشرح وتفسر تنظيم الحصول على المكافأت والعلاوات والإجازات والمعاشات وخطوات التقدم إلى الوظائف العامة بالدولة، موضحًا أن القانون يعتبر أفضل من قانون 47 الخاص بالعاملين بالدولة.
 
كما تناول "الشناوى"، بنود القانون فى كيفية اعتماد العلاوات الدورية والتشجيعية والحصول على الإجازات بكافة أنواعها، والخروج على المعاش المبكر وأساليب تقييم الآداء للعاملين من قبل الرئيس المباشر.
 
حضر اللقاء عدد من موظفى مجلس مدينة المحلة، والمكتبة الثقافية، وأدار الندوة،  جلال أبو النصر نائب مدير المركز، تحت إشراف أسامة الحويحى مدير مركز اعلام المحلة، وسمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة