أخبار أرسنال اليوم.. توران بديل أوزيل فى الجانرز

الخميس، 23 مارس 2017 11:11 ص
أخبار أرسنال اليوم.. توران بديل أوزيل فى الجانرز أردا توران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى أرسنال الإنجليزى ضم أردا توران نجم خط وسط برشلونة الأسبانى إلى صفوف الجانرز، لتعويض الرحيل المحتمل للألمانى مسعود أوزيل جناح المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أردا توران
أردا توران

أرسنال يحدد بديل "أوزيل" من داخل برشلونة

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، استقر على "توران" ليكون بديلاً قوياً لمسعود أوزيل فى مركز خط الوسط المهاجم خاصة وأن صانع الألعاب التركى سيرحل بنسبة كبيرة عن صفوف برشلونة الاسبانى نهاية الموسم بناء على رغبة الأرجنتينى ليونيل ميسى.

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى أرسنال عرضوا مبلغ 25 مليون إسترلينى لضم أردا توران إلى صفوف الفريق اللندنى، وأخذ مكان "أوزيل" فى الوقت الذى قام فيه اللاعب التركى بشراء منزل له فى غرب لندن للاستقرار به، الامر الذى يعزز كثيراً من فرص إتمام انتقاله إلى أرسنال.

كما أشارت الصحيفة، إن أرسين فينجر يضع ثنائى أرسنال مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز ضمن خطة الإحلال والتجديد داخل أرسنال بحثاً عن الاستقرار الداخلى ولتجديد عقده لمدة عامين مقبلين.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

بيتر تشيك يغيب عن أرسنال شهراً

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال سيغيب عن صفوف الجانرز لمدة 4 أسابيع بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة وست بروميتش التى خسرها الفريق بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

تعرض بيتر تشيك لإصابة عضلية خلال مباراة وست بروميتش خرج على أثرها من المباراة وحل بديلاً له ديفيد أوسبينا، مما يؤكد غيابه عن مباريات مانشستر سيتى، وستهام يونايتد، كريستال بالاس بالبريميرليج وأيضا المواجهة المرتقبة أمام السيتى فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة