6 مميزات سيوفرها نظام أندرويد O الجديد لهاتفك الذكى.. تعرف عليها

الخميس، 23 مارس 2017 08:00 ص
6 مميزات سيوفرها نظام أندرويد O الجديد لهاتفك الذكى.. تعرف عليها نظام أندرويد O
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة جوجل عن نسخة معاينة المطورين للنسخة التالية من أندرويد، التى تحمل اسم "أندرويد O"، إلا أنها لم تكشف عن الاسم النهائى لنظام التشغيل وهل سيكون أوريو أو أورانج أو غيرهم، وفيما يلى نرصد أبرز المميزات التى ظهرت فى نسخة معاينة المطورين من نظام أندرويد O الجديد كما يلى:

 

-  تحسين عمر البطارية:

حيث من المنتظر أن يوفر أندرويد O عمر بطارية أفضل، حيث يعمل على تقييد ممارسات التطبيقات التى تعمل فى الخلفية للحفاظ على طاقة البطارية.

 

- إشعارات أكثر دقة:

حيث يمكن الآن تقسيم التنبيهات إلى "قنوات" وذلك لجمع التنبيهات المتشابهة معا مثل جمع التنبيهات الخاصة بشخص ما عبر تطبيقات الدردشة معا، مما يجعلها أكثر وضوحا.

 

- صورة داخل صورة:

من المميزات الجديدة التى وفرها أندرويد O والتى تسمح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات على سبيل المثال خلال استخدام أحد تطبيقات الدردشة أو التواصل الاجتماعى بكل سهولة.

 

- رموز قابلة للتخصيص:

حيث يمكن الآن للمستخدمين تغيير أشكال أيقونات التطبيقات والتحكم فى حجمها بناء على شكل السيمز الذى يعتمد عليه المستخدم، كما يمكن تحريك الرموز بمجرد لمسها.

 

- التنقل من خلال لوحة المفاتيح:

يمكن للمستخدمين فى أندرويد O التنقل بين التطبيقات من خلال لوحة المفاتيح، كما أنها ستوفر العديد من المميزات الأخرى وفقا لما ذكرته جوجل.

 

- الملء التلقائى للتطبيقات:

كما يتيح أندرويد O للمستخدمين تحديد أحد التطبيقات لتفعيل ميزة الملء التقائى، وهو ما يساعدهم على تسجيل الدخول بشكل أسرع، بشكل مماثل تماما لما تقوم به تطبيقات مدير كلمات المرور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة