سقوط "البيه البواب" حول شقق سكنية فى عقار بالهرم أوكارا لممارسة الدعارة

الخميس، 23 مارس 2017 12:30 م
سقوط "البيه البواب" حول شقق سكنية فى عقار بالهرم أوكارا لممارسة الدعارة شبكة دعارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأجر حارس عقار عدة شقق بالهرم وحولها أوكارا لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل ممارسة الرذيلة للخليجيين، وتم القبض عليه، كما ضبط بشقتين تابعتين له 6 خليجيين و6 ساقطات فى أوضاع مخلة، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للعميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد باستئجار "م.س.م" حارس عقار بمنطقة فيصل بالهرم، عدة شقق سكنية، وتحويلها أوكارا لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل حصوله على مبالغ مالية من راغبى المتعة والساقطات.

وبإعداد كمين له، تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهم، كما ضبط بشقتين بالعقار 6 خليجيين و6 ساقطات أثناء ممارسة الرذيلة، وبمواجهة المتهمات اعترفن بحصولهن على مبالغ مالية مقابل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بتسهيل من حارس العقار المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بصحة ما نسب إليه، بالاشتراك مع عامل يدعى "أحمد.م"، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

كما نجح رجال المباحث فى ضبط مدير نادى صحى بالعجوزة، لاستغلاله فى استقطاب الساقطات وممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغبى المتعة، وتم ضبط فتاتين وراغب متعة فى أوضاع مخلة، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة الانجاس

هم دول الكلاب الضالة اللي بيطلقون علي انفسهم فهلوجية و بيعرفو جيبو الجنيه طبعا من الحرام

.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

طبعاً الخليجيين براءة .. البواب متفق معاهم على الجامع وأخذهم على شقق الدعارة.. وعجبي

لا أدري في أي قانون، أو في أي دولة يتم تطبيق هذه القوانين العفنة. لقد فاحت الرئحة العفنة للقائمين على هذه القوانين، وأصبح الخليجيين أنفسهم على علم أنهم في حال القبض عليهم في مصر في شقق الدعارة فهم براءة بموجب القانون المصري. يا سادة سمعة الوطن من سمعة قيادته وشعبه، واعلموا أن مثل تلك الحوادث وردود فعلها وأحكامها تسيئ إلى مصر ويضرها في الصميم. أنتم لا تعلمون وقع مثل هذه الأحكام على رؤوس المصريين في الخارج ، ولك أن تتخيل أن تصبح مصر مرتع وبيت للدعارة لمثل هؤلاء. واعلموا أيها المصريين أن أبناء دول الخليج في الدول السياحية الأخرى لا يمكنهم كسر قوانينها أو العبث بها، اللهم إلا إذا كانت حكومة مصر المحروسة وقوانينها تسمح بالدعارة للخليجيين، لأنهم في جميع القضايا التي تم القبض عليهم فيها أخذوا براءة.

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

البيه ......البواب

قل الملياردير البواب ولا تقل البيه البواب.......دا بتعامل بورق اخضر ...اقسم بالله العظيم انا خريج جامعة واعمل مدير عام باحدى المصالح الحكومية وعمرى ما مسكت دولار فى يدى ..اللهم خذنى بجوارك قبل ان تاتى هذه الورقة الملعونة فى يدى ....ستجلب لك الملايين والشىء المؤكد انك ستموت وتتركها لغيرك يتمتع بها وانت تحاسب عليها فى القبر(من اين لك هذا )جهاز الكسب الغير مشروع السماوى وليس الارضى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الطوبجي

الدعارة إذا حدثت من الخليجيين حلال ومن المصريين حرم

هل سيتم معاقبة الخليجيين أم المصريين فقط؟!! هل الدعارة إذا حدثت من الخليجيين حلال ومن المصريين حرام؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد

لاتقارن بدبي

الى رقم 2 ياعم الشيخ مصر لاتقارن بدبي في سياحة الروس والخليجين والانجليز كله في كله لكن بالهدوء والادب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة