أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات نارية تنتظر عمالقة أوروبا فى كأس الأبطال

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:25 م
مواجهات نارية تنتظر عمالقة أوروبا فى كأس الأبطال ريال مدريد وبرشلونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو بطولة كأس الأبطال الودية الدولية 2017 التواريخ والمقار الخاصة بمباريات البطولة، التى ستقام بالولايات المتحدة، ويلتقى خلالها ودياً أفضل أندية بالعالم، وأبرزها برشلونة وريال مدريد اللذان سيتواجهان فى 29 يوليو المقبل فى ميامى.

 

وبجانب خصمه الأزلى فى الدورى الإسبانى، سيلتقى البارسا فى 26 يوليو بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو على ملعب "فيديكس فيلد" فى مدينة "لاندوفر" بولاية "ميريلاند" الأمريكية، وقبلها يوفنتوس الإيطالى فى 22 من نفس الشهر على ملعب "ميتلايف بينو جيرسي".

 

من جانبه، أعلن ريال مدريد أنه سيواجه مانشستر يونايتد أيضا على ملعب ليفاى فى سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا فى 23 يوليو ثم مانشستر سيتى فى 26 من نفس الشهر على ملعب "كوليسيوم" بمدينة "لوس أنجلوس".

 

وأشار رئيس العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو إلى أنه "شرف عظيم" بالنسبة للملكى المشاركة فى هذه البطولة على أرض الولايات المتحدة.

 

وأضاف، "إنها تجربة رائعة لأننا حظينا بالفرصة لتقوية علاقاتنا بالمشجعين فى الولايات المتحدة".

 

على جانب آخر، أقر بوتراجينيو بأن هذه الوديات تمثل تحديا أيضا، لأن العالم بأسره سيكون مترقبا لهذه المواجهات، لا سيما "الكلاسيكو" بين الريال والبارسا نظرا لـ"التنافسية الشديدة بينهما".

 

يشار إلى أن هذه المباراة هى الثانية التى يلتقى فيه قطبا كرة القدم الإسبانية خارج الحدود، بعد تلك التى أقيمت عام 1982 على ملعب "فاريد ريتشا" بمدينة باركيسيميتو الفنزويلية والتى انتهت بفوز الميرينجى بهدف دون رد سجله مدرب منتخب إسبانيا السابق فيسنتى ديل بوسكي.

 

وأبرز بوتراجينيو أنه "على الرغم من أن برشلونة هو الخصم الأزلى لنا، هناك علاقة جيدة بين إدارتى الناديين وهذا أمر هام".

 

وتبرز أيضا بين الوديات التى ستقام فى إطار هذه البطولة، المباريات التى ستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسى وروما الإيطالى فى 19 يوليو، بالإضافة إلى ديربى مانشستر بين يونايتد وسيتى بعدها بيوم

 

من جانبه، سيلتقى يوفنتوس وروما الإيطاليين فى 30 يوليو على ملعب "جيليت" بولاية "ماساتشوستس"، وستقام غالبية المباريات على ملاعب بالولايات المتحدة، إلى أن بعضها ستقام فى أماكن أخرى مثل الاستاد الوطنى بسنغافورة وفى مدن صينية مثل شنجهاى وشنجن ونانجينج وكوانجتشو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة