مراكبى أنقذ فتاة من الغرق بالمنيا: فوجئت بالمحافظ على الشاطئ ودعانى لتكريمى

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:57 م
مراكبى أنقذ فتاة من الغرق بالمنيا: فوجئت بالمحافظ على الشاطئ ودعانى لتكريمى المراكبى أثناء تكريم المحافظ
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"شهامة أولاد البلد دائمًا تظهر فى الشدة".. هذا هو حال أحمد مجدى المراكبى الذى تمكن من إنقاذ فتاة بالمرحلة الجامعية سقطت فى مياه النيل، ويقول لـ"اليوم السابع": "كنت على الجانب الشرقى من النيل وسمعت صوتًا ينادى يقول هناك غريق فى مياه النيل انقذه كانت المسافة فى تلك الأثناء تقترب من 150 مترًا استقللت مركبى وأسرعت إلى الغريق ولم أكن أعلم أنها فتاة وبالفعل عندما وصلت إليها ألقيت بنفسى فى الماء وأمسكت الفتاة وصعدت بها على ظهر المركب".
 
وأضاف أحمد مجدى أن عملية الإنقاذ استغرقت ما يقرب من ربع ساعة فقط، موضحًا أنه اصطحب الفتاة إلى الشاطئ حيث يقف الناس وكان من بينهم اللواء عصام البديوى محافظ المنيا ولم يكن يعرفه ولكن الحضور أخبره بأنه المحافظ متابعًا: "اقترب منى وأمسك بيدى وطلب منى الحضور إلى المحافظة لتكريمى".
 
وأضاف مجدى: اعمل مراكبى من 25 سنة وارثها عن أجدادى ووالدى نحن نعمل بمهنة الصيد وليس لنا عمل آخر وتلك الحالات مرت علينا كثيرًا، قائلاً: "كنت أظن الغريق شابًا ولكن فوجئت بأنها فتاة فى عمر الجامعة ولا أعلم عنها أى شيء، وأنها ليست المرة الأولى التى يتمكن أصحاب المراكب العاملين بالصيد فى النيل من إنقاذ الغرقى وإنما ذلك يكون قدرة من الله وربنا كاتب لها عمرًا جديدًا.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة