محافظة أسوان تحذر المواطنين من "النصابين" باسم مشروع إسكان الأوقاف

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:56 م
محافظة أسوان تحذر المواطنين من "النصابين" باسم مشروع إسكان الأوقاف اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت محافظة أسوان، فى بيانٍ لها، اليوم الأربعاء، من بعض الأشخاص الذين يقومون بالنصب على المواطنين الراغبين فى حجز وحدات سكنية لمشروع الأوقاف بمنطقة الصداقة الجديدة، منتحلين بذلك أسماء ووظائف بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمدن والمراكز.

وأكدت محافظة أسوان فى بيانها، أنه بمناسبة قرب تسليم الوحدات السكنية التابعة لمشروع إسكان الأوقاف فقد وردت معلومات بأن هناك البعض من المحتاليين ومحترفى النصب شرعوا فى القيام بمحاولات للنصب والإحتيال وتضليل المواطنين بأنهم يعملون فى مواقع حساسة داخل المحافظة أو الوحدات المحلية للمدن والمراكز ولديهم النفوذ لسرعة تسليم هذه الوحدات لمن يدفع بشكل غير شرعى وغير قانونى.

وتهيب محافظة أسوان جموع الحاجزين فى مشروعات الإسكان المختلفة بتوخى الحذر من هؤلاء المحتاليين والنصابين.

وأكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان على أن عملية تخصيص الوحدات السكنية لإسكان الأوقاف ستتم طبقاً لتاريخ الحجز ثم رقم الإيصال و بمنتهى الشفافية والنزاهة الكاملة ودون أى محسوبية أو وساطة وخاصة أن القرعة العلنية ستجرى فى مكان عام يسع لجميع الحاجزين وستتم إجراءات هذه القرعة علناً وأمام كافة الجهات المعنية ووسائل الإعلام لتحديد رقم العمارة ورقم الوحدة السكنية لكل مستحق.

وأشار اللواء حجازى، إلى أن المحافظة غير مسئولة عن أى تصرفات سابقة أو لاحقة لهذا التحذير الذى وجهته من واقع المسئولية المجتمعية لعدم وقوع أى مواطن فى شبكات النصب والاحتيال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة