"صحة السويس": المستشفيات استقبلت 413 تلميذًا مصابًا بالتسمم وخروج 377

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:02 م
"صحة السويس": المستشفيات استقبلت 413 تلميذًا مصابًا بالتسمم وخروج 377 محافظ السويس يتفقد التلاميذ المصابين بالتسمم
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمانى جلال، المتحدث الإعلامى لمديرية الصحة بالسويس، إن الحالات التى نقلت إلى مستشفيات السويس بسبب الاشتباه فى اصابتهم بالتسمم الغذائى بالمدارس وصل عددهم إلى 412 تمليذًا.

 

وأكدت جلال لـ "اليوم السابع"، على أن المستشفى العام بالسويس استقبل 220 تلميذًا، وخرج بالفعل 210 تلاميذ ومازال 10 آخرين تحت الملاحظة بالمستشفى العام.

 

وأضافت المتحدث الإعلامى لمديرية الصحة بالسويس، أن مستشفى التأمين الصحى استقبلت 115 تلميذًا وخرج بالفعل 90 منهم وعادوا إلى منازلهم ولم يتبق تحت الملاحظة سوى 25 تلميذًا.

 

وأشارت جلال، إلى أن المستشفى العسكرى بالسويس استقبل 77 تلميذًا وخرجوا وعادوا إلى منازلهم، وبذلك يكون إجمالى التلاميذ الذين غادروا المستشفى خرج من جميع مستشفيات السويس 377 تلميذًا عادوا إلى منازلهم.

وأوضحت المتحدث الإعلامى لمديرية الصحة بالسويس، أن عدد كبير من التلاميذ ذهبوا إلى مستشفيات السويس نتيجة الإيحاء، من أجل أن تطمئن أسرهم عليهم.

 

وكانت محافظة السويس شهدت إصابة تلاميذ 4 مدارس بحى الجناين بالاشتباه بالتسمم الغذائى بعد تناولهم التغذية بالمدارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

من تحت ل تحت

ريحوا نفسكم وامنعوا الوجبات ووفروا الفلوس مش محتاجه ذكاوه بس ياريت منصرفش الفلوس فى الحفلات والليالى الملاح وسلمولى على التربيه والتعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

هل كل هذة الحالات بتحصل فى جميع المحافظات بالصدفة كدة.

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

فكر شوية

ربنا اعطانا مخ مش علشان نحمله ليذهب معنا اينما ذهبنا ولكن لنفكر به بلاش باكو البسكويت دا الا كل يوم مسمم محافظة بأكملها بلاش الوجبه المدرسيه دي كل طفل يجيب اكله من بيته نفكر شوية وانا اعمل بالخارج واعمل وجبة لابني يوميا لان المدرسه لاتعطي وجبه ومفيش اي مشكله ومبلغ 200 مليون للوجبات اقل او اكثر نبني بيها فصول جديده او نعمل بيها صيانة للمدارس الحاليه وبكدا نبقى ضربنا عصفورين بحجر ارتحنا من مشاكل الوجبه ورفعنا كفاءة المدارس

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

بلاش افتراءات على الفقراء

مش عايزين افتراء الوجبات المدرسية مهمة جدا جدا جدا للأطفال الفقراء مش معقول علشان في فساد نمنع الوجبة

عدد الردود 0

بواسطة:

م

حصل تسمم بمدارس الصعيد الحكومة عادى تصريحات بس ولما حصل ذلك بالسويس والقاهرة قامت الدنيا وقعدت

الحكومة لا يهمها ما يحصل بالصعيد ولا ببالها الصعيد ما بنشوف غير تصريحات بس وكلام × كلام لكن موضوع التسمم بمدارس القاهرة والسويس ....... قام بسرعة وزير التعليم ووقف التغذية وتحقيقات وإجتماعات بالحكومة قامت الدنيا وقعدت لكن الصعيد مش فى البال بس تصريحات وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة