خالد صلاح: "دويتشه فيله" موجهة ضد مصر ومذيعوها ورقة استخبراتية ضد بلادهم

الأربعاء، 22 مارس 2017 09:59 م
خالد صلاح: "دويتشه فيله" موجهة ضد مصر ومذيعوها ورقة استخبراتية ضد بلادهم الكاتب الصحفي خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي خالد صلاح، أن قناة "دويتشه فيله" الألمانية موجهة، ومن غير المنطقى أن تخرج الدولة الألمانية العظيمة، بالقناة الفضائية باللغة العربية، مستهدفة مصر فقط بمذيعين وكتاب مصريين، ولكن من طرف واحد، وصوت واحد، ولا تفتح أى مساحة لأى أصوات أخرى مختلفة، مطالبا من يعملون فيها ويقبضون أموالهم باليورو ليكونوا ورقة ضغط استخبراتية على بلادهم، بالتوقف عن ادعاء الوطنية.

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية "النهار one"، أنه من باب الأمانة والمصداقية الإعلامية أن نأتى بالطرفين، ولكن حينما يكون الجميع داخل القناة من معسكر واحد وتوجه واحد فأنت موجه، متسائلا: "هل تنفق الدولة الألمانية على "دويتشه فيله" لأنها تريد صلاح الاقتصاد المصرى، أو انطلاقة تنموية جديدة، أوفتح آفاق وفرص استثمار جديدة للمصريين فى أوروبا، وإعادة تغيير الوعى والخطاب الدينى لمواجهة الإرهاب، أم تريد أن تضاف لأوراق الضغط الاستخباراتية التى تلعب على بلادنا؟ ".

وتابع: أما آن لهؤلاء الذين يعملون في قنوات ممولة من مخابرات في الخارج أن يستحوا من ادعاء الوطنية، وهم يتقاضون أموالا باليورو والدولار، ليس لإصلاح بلادهم ولكن ليكونوا هم بأنفسهم ورقة ضغط على أى طاولة تتفاوض مع بلادهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة