تغريم بيكيه 3 آلاف يورو بسبب انتقاد الحكام

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:43 م
تغريم بيكيه 3 آلاف يورو بسبب انتقاد الحكام جيرارد بيكيه

كتب عرفة الضبع

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم توقيع غرامة مالية على جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بسبب انتقاداته المتكررة للحكام خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن غرامة بيكيه جاءت عقب الشكاوى التى قدمتها لجنة الحكام ضده، مضيفة أن هذه العقوبة بسبب تصرفات مدافع الفريق الكتالونى فى مواجهتى أتليتك بلباو بكأس الملك، وفياريال فى الدوري الإسباني.

يذكر أن جيرارد بيكيه شن هجوما شرسا على الحكام الإسبان فى الفترة الماضية، بسبب الأخطاء المستمرة التى وقعت من وجهة نظرة خاصة فى مباراتى بلباو وفياريال.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة