بالصور ..وكيل تعليم المنوفية يتفقد المدارس للاطمئنان على سلامة التلاميذ

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:13 م
بالصور ..وكيل تعليم المنوفية يتفقد المدارس للاطمئنان على سلامة التلاميذ وكيل تعليم المنوفية يتفقد المدارس
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إنه تم التشديد على مديرى الإدارات المختلفة بالمعاينة والفحص للتغذية المدرسية والتأكد من صلاحيتها.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم المرور على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وتم التأكد من صلاحية التغذية كاملة وعدم وجود اى مشكلات.

وأكد عمارة أن طلاب مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، عادوا إلى الدراسة دون أى معوقات، عقب حالة الاشتباه بالتسمم التى شهدتها المدرسة بالأمس، مع إيقاف التغذية بالإدارة كاملة.

فيما أجرى مجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف يرافقه سعيد عرفة مدير الإدارة الطبية والدكتورة فاطمة الدرغامي مدير الإدارة الطبية بمنوف جولة على المدارس الابتدائية بمنوف لمتابعة مدة صلاحية الوجبة الغذائية التي يتم توزيعها على التلاميذ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من الإدارة الطبية والتفتيش المالي والإداري وعضو من مديرية الصحة بالمرور على المدارس بالمدينة والقرى وكلفهم بإعداد تقرير مفصل عن المدارس.

كما أجرى المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقة أحمد جمال الدين وخالد النمر نائبا المركز، ومجدى رياض مساعد رئيس المدينة، وحسن الدماصى مدير إدارة التموين، ومسئولى الصحة جولة تفقدية على المدارس للتأكد من صلاحية التغذية .

يأتى ذلك استجابة لقرار الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالتشديد على التغذية المدرسية ومتابعتها حتى لا يتكرر سيناريو الاشتباه بالتسمم الذى شهدته مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بالباجور أمس وأصيب بها ١٢٠ طالبا وطالبة وتم إسعافهم بمستشفيات الباجور العام وسرس الليان المركز ى.

 

تفقد الوجبات المدرسية  (1)

تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (2)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (3)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (4)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (5)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (6)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (7)
تفقد الوجبات المدرسية
تفقد الوجبات المدرسية  (8)
تفقد الوجبات المدرسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة