النيابة تأمر بالتحرى عن ربة منزل تخصصت فى سرقة حقائب السيدات بالموسكى

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:55 ص
النيابة تأمر بالتحرى عن ربة منزل تخصصت فى سرقة حقائب السيدات بالموسكى المتهمة إلهام
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت نيابة الموسكى الجزئية، برئاسة المستشار محمد شحاتة، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول نشاط ربة منزل تخصص نشاطها فى سرقة المواطنين عن طريق "النشل" بأسلوب المغافلة، لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه، وأمرت النيابة بحبس المتهمة "إلهام" 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت أثناء مرور ضابط بقسم مكافحة جرائم النشل، وبصحبته قوة أمنية بشارع الجيش دائرة قسم شرطة الموسكى، حيث تم ضبط "إلهام.ب" 24 سنة ربة منزل، وذلك أثناء شروعها فى سرقة مبلغ 130 جنيهًا، وهاتف محمول من "أية محمد" 18 سنة ربة منزل، بأسلوب "المغافلة".

كما ضبط بحوزتها حافظة نقود بداخلها مبلغ مالى 1245 جنيها، و2 هاتف محمول "بدون شرائح"، وبطاقة رقم قومى باسم "أم محمد فوزى علام" 48 سنة ربة منزل .

وبمناقشتها أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن مصدر تحصلها على المضبوطات، اعترفت بسرقتها، وبسؤال المجنى عليها الأولى اتهمتها بالسرقة، بينما جارٍ استدعاء المجنى عليها الثانية، لأخذ أقولها حول الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالها اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب احمد

سؤال

سؤال لموقع اليوم السابع وجميع المواقع الاخبارية..لماذا تضعون علامة سوداء على وجه المتهمين خاصة ذو السوابق الاجرامية..اليس من حق كل مصرى ان ياخذ حذره ان شاهده وان يحمى نفسه او عائلته منهم..سبق وسرقت من زوجتى مبلغ مالى بنفس اساليب من غابت من قلوبهم الخوف من الرقيب الجبار وكان هذا المبلغ لسداد دين علينا..اليس من حقنا ان نعرف هؤلاء المجرمون حتى نحطاط ليوم مثل هذا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة