الشامى بعد زيارة الجبلاية: لا أبحث عن منصب ولن أخوض الانتخابات

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:47 م
الشامى بعد زيارة الجبلاية: لا أبحث عن منصب ولن أخوض الانتخابات محمود الشامى

كتب حاتم رضا

أكد محمود الشامى، عضو اتحاد الكرة السابق، أنه اجتمع مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بمكتب الأخير اليوم، بعيدا عن أى أمور تتعلق باتحاد الكرة، موضحا أنه حرص على الإشادة بدور أبو ريدة فى انتخابات الكاف الأخيرة.

وقال الشامى، إنه لم يتحدث مع أبو ريدة عن أى أمور تتعلق باتحاد الكرة، ولم يعرض عليه رئيس الجبلاية أى مناصب، مضيفا، "أكدت أكثر من مرة قبل ذلك أننى لن أعمل مع الاتحاد الحالى.. مع كل الاحترام لهم".

وشدد الشامى على أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة، ولا يفكر فى اتحاد الكرة مطلقاً، كما يتصور البعض.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة