إخلاء عقاريين للخطورة الداهمة وتنفيذ قرارى إزالة بدمياط

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:05 م
إخلاء عقاريين للخطورة الداهمة وتنفيذ قرارى إزالة بدمياط إزالة عقار - أرشيفية

دمياط معتز الشربينى

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، حملة موسعة بقيادة اللواء هشام كمال رئيس الوحدة المحلية، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وقوة من قسم شرطة أول دمياط، لتنفيذ قرارى إزالة وإخلاء مبانى لخطورتها الداهمة على حياة المواطنين.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الحملة تأتى تنفيذًا لقرارات لجنة الخطورة الداهمة بالمحافظة، حيث تم فصل المرافق عن منزل فى امتداد منطقة ميدان سرور وتم التنبيه على صاحب العقار بسرعة الإزالة.

كما تم فصل المرافق عن عقار آخر بمنطقة سوق الحسبة بسبب اغلاقه واختفاء اصحابة وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا لاستصدار قرار إدارى بفسخ أبواب العقار وإزالته حتى سطح الأرض.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة