أمن البحر الأحمر يكشف سر اختفاء طفل سفاجا ويقبض على والده لادعاء اختطافه

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:50 م
أمن البحر الأحمر يكشف سر اختفاء طفل سفاجا ويقبض على والده لادعاء اختطافه القبض على متهم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة سفاجا من كشف غموض اختفاء طفل (11 سنة) بسفاجا منذ عدة أيام، بعد بلاغ والد الطفل عن اختطافه واتهام شقيقه وأبناء عمومته بقنا بخطفه .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن والد الطفل أخفاه لدى شقيق زوجته، واتهم شقيقه وأبناء عمومته بخطفه بسبب خلافات على قطعة أرض بينهم بمحافظة قنا، وتم والعثور على الطفل.

البداية عندما تلقى الرائد أحمد أنور رئيس مباحث سفاجا، بلاغًا من والد الطفل الذى يبلغ من العمر 11 عامًا عن اختفائه، واتهم شقيقه "عم الطفل" وأبناء عمومته بمحافظة قنا باختطافه.

وقرر اللواء توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عصام العزب، مدير المباحث الجنائية، وقاده العقيد عماد حمدى رئيس فرع المباحث الجنائية بالجنوب.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن والد الطفل اتفق مع شقيق زوجته على إخفاء الطفل داخل منزله بمحافظة قنا، واتهم شقيقه وأولاد عمومته بخطفه للضغط عليهم بسبب خلافات على قطعة أرض بمركز قوص بمحافظة قنا.

وتوجهت مأمورية قادها الرائد أحمد أنور رئيس مباحث سفاجا، والرائد مصطفى عكاشة معاون أول مباحث القسم، والنقيب محود عبد المبدى معاون المباحث، وبالتنسيق مع مديرية أمن قنا، بانه تم العثور على الطفل، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة