خالد صلاح

وزير الرياضة يفتتح مركز التعليم المدنى بالجزيرة بعد تطويره

الأربعاء، 22 مارس 2017 03:41 م
 وزير الرياضة يفتتح مركز التعليم المدنى بالجزيرة بعد تطويره
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

افتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مركز التعليم المدنى بالجزيرة بمحافظة القاهرة بعد الانتهاء من تطويره بشكل كامل، وذلك برفقة كل من محمد الخشاب المدير التنفيذى للوزارة ونعمات ساتي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، وعدد من قيادات الوزارة.

 
 
وشملت أعمال تطوير المركز قاعات ورش العمل التدريبية، وقاعة المؤتمرات، وقاعات الحاسب الآلي، وبهو المركز، والمطعم، بالإضافة إلى فندق المركز الذي يضم مجموعة من الغرف تستوعب نحو 144 فردا.
 
 
وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية مراكز التعليم المدنى بمختلف محافظات مصر والذى يبلغ عددها 9 مراكز بالقاهرة ودمياط وسوهاج والفيوم والأقصر ومطروح والإسكندرية والبحيرة والشرقية، لافتا إلى دور تلك المراكز في تنمية الشباب فكريا وثقافيا  من خلال الأنشطة والدورات التدريبية التي تقام بها.
 
 
وأشاد الوزير بأعمال التطوير التي لحقت بمركز التعليم المدنى بالجزيرة وبالشكل الذى وصل إليه الآن، مطالبا بسرعة البدء في تنفيذ الأنشطة بالمركز خلال الفترة المقبلة، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية السماح للشباب من رواد المركز في ممارسة الأنشطة الرياضية داخل مركز شباب الجزيرة المجاور لمركز التعليم المدنى.
 
 
يذكر أن وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح مجمع للسينما وحمام سباحة للأطفال  بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة