خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

مصر التى فى الجرايد

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:15 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرف مصر؟!.. آه.. عاشرتها: آه.. برضه متعرفهاش، مصر ليست أسرتك وجيرانك والشارع الذى تسمن فيه، مصر كبيرة، وهى دى مصر فى يوم واحد فى الجرايد.. اقرا: 
 
لقيت فتاة تدعى ملك عبدالعليم مصرعها بعد سقوطها أمام قطار المترو فى محطة مترو الدقى، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بعد أن صدمها القطار وامتلأت قضبان المترو بالدماء الغزيرة جراء مرور القطار على جسدها.
 
تمكن ضباط الرقابة الإدارية بالدقهلية من إلقاء القبض على مقاول، بتهمة عرض وتقديم رشوة على مدير مستشفى، للحصول على توقيعه بإنهاء أعمال التطوير بالمستشفى.
 
زعم وزير الإعلام، والمتحدث باسم الحكومة السودانية، أن السودانيين حكموا مصر، قائلاً: «لا يعلم الكثيرون أن فرعون موسى كان أحد الفراعنة السودانيين الذين حكموا مصر»، مضيفًا أن بلاده ستوضح للعالم أن الأهرامات السودانية أقدم من المصرية بألفى عام.
 
أجرت مجموعة من الباحثين فى جامعة كوبنهاجن العام الماضى دراسة كشفت أن موقع فيس بوك يجعل المستخدمين تعساء فى حياتهم وغير سعداء.
 
إخلاء سبيل المتهمة بقضم العضو الذكرى لزوجها والتقرير يثبت تعرضه لجرح قطعى.
 
مليونية «خلع الحجاب» تعود من جديد.. فتوى جديدة لـ«ياسر برهامى» يصف الداعى لها بالكافر.. وشريف الشوباشى يرد: سامحك الله ودعوتى من أجل الفضيلة وإعادة الزمن الجديد وأغلب سيدات وبنات مصر ضدك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة