خالد صلاح

الأهلى: "مسك" لم تحجز على مستحقات النادى لدى ستوك سيتى الإنجليزى

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:36 م
الأهلى: "مسك" لم تحجز على مستحقات النادى لدى ستوك سيتى الإنجليزى رمضان صبحى
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

قال كامل زاهر، أمين صندوق الأهلى، إن إدارة النادى فوضت محامٍيا إنجليزيا لمتابعة النزاع القائم بين النادى وشركة "مسك" للإنتاج الإعلامى _راعى قناة الأهلى السابق_ بشأن حقوق قناة الأهلى فى الفترة التى كانت تديرها الشركة الدولية فى وقت سابق.

 

ونفى "زاهر"، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، حجز شركة "مسك" على مستحقات النادى لدى ستوك سيتى الإنجليزى، نظير بيع لاعب الفريق السابق رمضان صبحى، مؤكداً أن القسط القادم يستحق سداده فى شهر يوليو المقبل، ولم يتم الحجز عليه مثلما حاول البعض الترويج لهذه الادعاءات، ومن ثم فلا صحة لمثل هذه الأقاويل المغلوطة .

 

وأوضح أميسن صندوق الأهلى أن كل ما يتردد من غرامات وأرقام وقعت على الأهلى غير صحيح، لاسيما أن القضية لا تزال قيد التحكيم امام القضائى الدولى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح إسماعيل

إيضاح غير واف

للأستاذ كامل زاهر .. كنا نود منكم توضيحا وافيا لما نشر بأن هناك حجز موقع من شركة مسك تحت يد نادى ستوك سيتي على مستحقات الأهلى وفاء لمبلغ 250 مليون جنيه نفاذا لحكم هيئة التحكيم ، ونسألكم .. طالما أن النزاع مازال مطروحا على هيئة التحكيم ولم يفصل فيه بعد فلماذا لجأ الأهلى لمحام انجليزى لمتابعة النزاع ، وهل النزاع أمام هيئة التحكيم بالمملكة المتحدة أم بمصر، ولماذا لم يحصل الاهلى على مستحقاته من ستوك سيتى حتى الآن ..وبالمناسبة هل استرد الأهلى المبالغ التى سبق أن دفعها لحسنى عبد ربه فى صفقة لم تتم .. ننتظر منكم إجابة أثابكم الله ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة