وكيل الصحة بالمنوفية: حالة التلاميذ المشتبه فى إصابتهم بتسمم غذائى مستقرة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:29 م
وكيل الصحة بالمنوفية: حالة التلاميذ المشتبه فى إصابتهم بتسمم غذائى مستقرة وكيلة وزراة الصحة بالمنوفية تتفقد حالة الطالبات
المنوفية - محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى مستشفى الباجور وسرس الليان، لمتابعة حالات تلاميذ مدرسة الخضرة بالباجور، التى تعانى من مغص بالبطن واشتباه التسمم.
 
رافق وكيل الوزارة فريق من الطب العلاجى والوقائى لمتابعة حالات تلاميذ كفر الخضرة مركز الباجور، والذى وصل عددهم إلى 54 حالة، بينهم 24 حالة بمستشفى سرس الليان، و30 حالة بمستشفى الباجور.
 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكدت وكيل وزارة الصحة، أنه تم تشكيل فريق من الطب الوقائى لأخذ عينات من الوجبات المدرسية وأخذ عينات مياه ورفع حالة الطوارئ بمستشفى سرس الليان والباجور، وتوفير جميع الأدوية والمستلزمات والمحاليل، مؤكدة أن جميع الحالات مستقرة وبحالة جيدة، وتم إعطاؤهم العلاج اللازم .
 
يذكر أن مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، بمركز الباجور، كانت قد شهدت حالة من الاصابات بين الطلاب بالتسمم الغذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت بالمدرسة، وتم تحويلهم إلى مستشفى سرس الليان المركز والباجور العام.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة