نائب يطالب بإلغاء الوجبات المدرسية واستبدالها بمقابل مادى بعد وقائع التسمم

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:02 م
نائب يطالب بإلغاء الوجبات المدرسية واستبدالها بمقابل مادى بعد وقائع التسمم النائب عصام القاضى

كتب أمين صالح

طالب عصام القاضى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بوقف الوجبات المدرسية لما تمثله من خطر على صحة طلاب المدارس، وذلك بعد إصابة العديد من طلاب المدارس بمحافظتى المنوفية وسوهاج بتسمم بعد تناولهم الوجبة المدرسية.

 

واقترح القاضى، فى بيان له اليوم، أن يتم استبدال الوجبات المدرسية بمقابل مادى للطلاب، حيث أن المقابل المادى لن يتعدى قيمته نصف تكلفة الوجبات المدرسية، مؤكدًا على أن منظومة الأغذية المدرسية إهدار للمال العام وبها فساد كبير.

 

وأكد عضو مجلس النواب، على أن البرلمان لن يدع هذه الكارثة تمر مرور الكرام، وسيكون هناك قرارات حاسمة خلال الفترة القادمة بجانب فتح تحقيق موسع للوقوف على الأسباب التى أدت إلى تسمم العديد من طلاب المدارس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة