ميدو: عرفة السيد أنسب للمنتخب من باسم مرسى.. وكررت تجربة مروان محسن

الثلاثاء، 21 مارس 2017 08:36 م
ميدو: عرفة السيد أنسب للمنتخب من باسم مرسى.. وكررت تجربة مروان محسن عرفة السيد وباسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لوادى دجلة، عن سعادته بانضمام عرفة السيد مهاجم فريقه للمنتخب الوطنى، مؤكدًا أنه لم يتفاجأ بقرار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بضم "عرفة" لمعسكر ودية توجو.

أضاف ميدو، أن عرفة السيد مستواه تطور كثيرًا عما كان فى الزمالك، لافتًا إلى أن اللاعب عندما كان بالقلعة البيضاء كان مفتقدًا المنافسة مع المهاجمين زملائه ما أدى لهبوط مستواه، وتغير الأمر فى دجلة لأن اللاعب أصبح لديه طموح أعلى.

أوضح "العالمى" خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت" أنه وعد بتقديم مهاجم مميز للمنتخب وتحقق الوعد بضم عرفة السيد، مشيرًا إلى أن محمود علاء مدافع فريقه أيضًا على أعتاب صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سبق تلك التجربة عندما أهل مروان محسن فى الفترة التى تواجد بها فى الإسماعيلى وقدم اللاعب للمنتخب، وجعل الأهلى يحصل على خدماته مقابل 10 ملايين جنيه .

وعن الإختلاف بين عرفة السيد وباسم مرسى مهاجم الزمالك، قال ميدو: "باسم مرسى مستواه يتحسن، وقريب من العودة للمنتخب، لكن فى الوقت الحالى عرفة السيد أجهز بكثير، خاصة أن باسم غاب عن المشاركة بصفة أساسية الفترة الماضية فى ظل وجود حسام باولو".

وعلق "العالمى" عن أنضمام محمود جنش للمنتخب لأول مرة، مؤكدًا أن ضمه تأخر كثيرًا، إلا أنه سيصبح الحارس الثالث فى ظل تألق عصام الحضرى وشريف إكرامى بالوقت الحالى، لافتًا إلى أن جنش سيثبت نفسه فى حالة الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة