قرعة الدور 32 "ب" فى كأس الاتحاد الأفريقى.. سموحة يصطدم بضحية الأهلى القادم من دورى الأبطال.. ومواجهة مغربية خالصة بين الفتح الرباطى والفاسى.. والمصرى يواجه كمبالا الأوغندى فى مغامرته بالكونفدرالية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:23 م
قرعة الدور 32 "ب" فى كأس الاتحاد الأفريقى.. سموحة يصطدم بضحية الأهلى القادم من دورى الأبطال.. ومواجهة مغربية خالصة بين الفتح الرباطى والفاسى.. والمصرى يواجه كمبالا الأوغندى فى مغامرته بالكونفدرالية قرعة الدور 32 "ب" فى كأس الاتحاد الأفريقى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور 32 "ب" ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" التى أقيمت اليوم الثلاثاء، عن مواجهات صعبة، أبرزها فريق سموحة الذى يواجه ضحية الأهلى بيدفست الجنوب أفريقى، بينما تشهد مواجهة مغربية خالصة بين الفتح الرباطى والفاسى.

 

سموحة يواجه ضحية الأهلى

وقع سموحة فى مواجهة "ضحية" الأهلى فريق بيدفست الجنوب أفريقى والقادم من دورى أبطال أفريقيا بعدما أطاح به الفريق الأحمر من الدور 32 بالمسابقة، بعدما تغلب عليه ذهابًا (1-0) فى القاهرة بينما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبى فى جنوب أفريقيا.

 

المصرى يواجه كمبالا الأوغندى

فيما أوقعت قرعة الكونفدرالية فريق المصرى البورسعيدى فى مواجهة كمبالا سيتى الأوغندى والقادم أيضًا من دورى أبطال أفريقيا، حيث ودع البطولة من الدور 32 أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقى "حامل لقب" المسابقة الموسم الماضى بعد فوزه على الزمالك فى النهائى، حيث خسر كمبالا مباارة الذهاب (1-2) فى جنوب أفريقيا قبل أن تنتهى مباراة الإياب بالتعادل الإيجابى (1-1) فى أوغندا.

 

فى ذات السياق شهدت قرعة الكونفدرالية مواجهة مغربية خالصة بين فريقى الفتح الرباطى والمغربى الفاسى، ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب الدور 32 "ب" بالكونفدرالية، أحد أيام 7 – 8 – 9 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات مرحلة الإياب أحد أيام 14 – 15 – 16 من الشهر ذاته.

 

فيما يلى.. 16 مواجهة فى قرعة الدور 32 "ب" بالكونفدرالية:

- حرية من غينيا × اتحاد طنجة المغربى

- اه اس تاندا الإيفوارى × بلاتنم ستارز الجنوب أفريقى

- الفتح الرباطى المغربى × المغرب الفاسى المغربى

- بى واى سى الليبيرى × سوبر سبورت الجنوب أفريقى

- اه اس بى من موريشيوس × الأفريقى التونسى

- كامبالا سيتى الأوغندى × المصرى البورسعيدى

- بيدفست الجنوب أفريقى × سموحة

- وريل دو كاديوجو البوركينى × الصفاقسى التونسى

- مونانا الجابونى × أسيك ميموزا الإيفوارى

- زيسكو الزامبى × أولينزى رينجرز النيجيرى

- ليوبار الكونجولى × مابابنى سولو من سوازيلاند

- مازيمبى الكونجولى × شبيبة القبائل الجزائرى

- يانج أفريكان التنزانى × اتحاد الجزائر

- جامبيا بورتس من جامبيا × الهلال الأبيض السودانى

- يانج أفريكانز التنزانى × مولودية الجزائر

 

تفاؤل فى سموحة

أعرب مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة عن تفاؤله بمواجهة بيدفيست بطل جنوب أفريقيا رغم صعوبة اللقاء، مؤكدا أن بيدفيست من أقوى فرق البطولة وأن الأهلى بطل القرن أطاح به بصعوبة كونه فريقا يمتلك عناصر جيدة على جميع المستويات خط دفاع قوى وهجوم شرس وحارس مرمى متميز.

 

ترقب فى المصرى

أكد حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى أن مواجهة فريقه أمام كامبالا سيتى أوغندى فى ملحق دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أن الفريق الأوغندى من الفرق القوية المصنفة أفريقياً.

 

كامبالا يرفع راية التحدى

رفع مايك موتيبى المدير الفنى لفريق كامبالا راية التحدى أمام المصرى، بعدما أعلن اليوم عقب سحب القرعة أن فريقه جاهز تماما للمواجهة، مشيرًا إلى أنه تعلم الدروس من دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام صنداونز الجنوب إفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم

قرعة كاس الاتحاد الافريقي

مواعيد المباريات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة