عبد المحسن سلامة: محمود السقا أدخل النقابة فى نفق مظلم والآن يحتقر الصحفيين

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:12 م
عبد المحسن سلامة: محمود السقا أدخل النقابة فى نفق مظلم والآن يحتقر الصحفيين عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن ما كتبه محمود السقا يعبر عن شخصيته، ويعد رسالة لأعضاء الجمعية العمومية لكى يعرفوا من هو محمود السقا .

 

وأضاف سلامة، فى تصريحات لـ" اليوم السابع": "إن محمود السقا هو الذى أدخل النقابة فى نفق مظلم، ويحتقر الصحافة والصحفيين والجمعية العمومية للنقابة، متابعا: "أساء للرئيس وللدولة والآن يسىء للصحفيين، محمود السقا هو الذى فى وقت من الأوقات وجد بعض الأصوات التى أيدته وساندته ".

 

وتساءل عبد المحسن سلامة، قائلا: "هل يستحق محمود السقا أن نلتفت إليه؟، هل هذه أخلاق أشخاص يمكن أن تنتمى لمهنة الصحافة؟"، مشيرا إلى أنه  ليس لديه مشكلة مع السقا، وأن ما فعله السقا أمر يجعل أعضاء الجمعية العمومية يعرفون من هو محمود السقا لكى يحكموا عليه.

 

وكان النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، قد قال إن الصحفى محمود السقا تطاول على نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، ويصف من انتخبوه بأنهم مخبرون وخونة وكلاب، قائلا" "هذا هو من كان يتستر عليه يحيى قلاش، محمود السقا يتطاول على نقيب الصحفيين ويصف من انتخبوه بأنهم مخبرون وخونة وكلاب".

 

وطالب "بكرى"، فى تصريحات صحفية اليوم، الاثنين، بجمع توقيعات على طلب لمجلس النقابة بمنعه من دخول مبنى نقابة الصحفيين، قائلا: "أقترح أن يتم جمع توقيعات على طلب لمجلس النقابة بمنعه من دخول مبنى نقابة الصحفيين كخطوة أولى".

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هذا السقا يجب محاسبته يا نقيب الصحفين لان هذا السفي يتبع شلة السفهاء و الغوغاء و الهمج المرتزقة

هذا السفي المرتزقة تبع شلة قلاش اعداء مصر و المصرين و مؤسسات الدولة لا يجب ان يكون صحفي وسط الصحفين الشرفاء الوطنين الضادقين في مهنتهم فيجب علي الصحفين الشرفاء التقدم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الكلب الضال المرتزقة الذي اساء الليهم و فصله من النقابة نهائيا بلاش ترك هؤلاء السفهاء الغوغاء الهمج المرتزقة اعداء مصر وسط المجتمع المصري . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

السقا مات

العيب على السيد / جلاش اللي كان يساند المدعو محمود السقا مات

فوق ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس حلمي

الــوقــح

تطاوله علي السيد نقيب الصحفيين المنتخب ليس مستغربا من شخص لا اخلاق ولاشرف له.. هل اصبح الشرفاء الوطنيين عملاء في نظر من هم اصلا لا وطنيه لهم خسئت ويثبت لنا ان ما أواه وهو هارب من العداله في نقابه الصحفيين لعله الان ادرك انما كان يأوي سفيه حاقد مغرض ..وعلي النقابه ان الا تسمح بدخول هذه القاذورات الي نقابتها انشر

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى قلاش

العيب على اللى دافع عنه و اواه و تستر عليه يعنى لو اتحكم على قلاش ما تعملوش ثورة لأنه يستاهل. انا هذا السفيه فلابد من أن تلفظه مهنه الصحافه بالكامل و ارفعوا عليه قضيه سب و قف.

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

شئ غير مستغرب

هذا التصرف و السلوك الهمجى من هذا الاخوانى و من على شاكلته من الطابور الخامس الحاقدين على مصر و المصريين هو أمر متوقع بل و مؤكد.... يجب استأصال جذور هذه القارات من كافة مؤسسات الدولة المصرية و ليس من الصحافة فقط..... حفظ الله مصر... حفظ الله الجيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة