أكرم القصاص - علا الشافعي

شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة بسبب "الشبورة"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 08:43 ص
شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة بسبب "الشبورة" زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الشبورة الكثيفة فى ازدحام مرورى بجميع محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح، اليوم الثلاثاء، فى ظل تواجد أمنى لتنظيم حركة السيارات.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات متحركة بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات محدودة فى الاتجاه العكسى وظهر تباطؤ فى حركة السيارات بـ15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادى للمتجه من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد وتباطأت الحركة المرورية فى الاتجاه العكسى وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان.

وظهرت كثافات متوسطة على الطريق الدائرى من المنيب باتجاه الأوتوستراد وتباطئت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية وتباطئت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل وظهرت كثافات مرورية بشارعى فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحى والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات.

كما تباطئت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبرى 15 مايو وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة