أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل التحقيقات فى مقتل "عروس بنها" على يد ابن الجيران وصديقه.. المتهمان يعترفان: دخلنا نسرق ومكنش قصدنا نقتلها.. استغلينا خلو الشقة أثناء نقل "عفشها" لمنزل العريس.. وفوجئنا بها فسددنا لها 19 طعنة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:00 م
تفاصيل التحقيقات فى مقتل "عروس بنها" على يد ابن الجيران وصديقه.. المتهمان يعترفان: دخلنا نسرق ومكنش قصدنا نقتلها.. استغلينا خلو الشقة أثناء نقل "عفشها" لمنزل العريس.. وفوجئنا بها فسددنا لها 19 طعنة العروس المقتولة ببنها
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفستان الأبيض والطرحة" كان حلم "تقى" فتاة كفر الجزار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وقبل تحقيق حلمها بأسبوع واحد فقط لقيت مصرعها بـ19 طعنة على يد ابن الجيران وصديقه، اللذان جعلاها ترتدى الكفن بدلا من الفستان الأبيض، وتدخل القبر بدلا من دخول عِش الزوجية.

 

ففى منطقة كفر الجزار ببنها، جلس ابن الجيران "حسام .ص" 19 سنة طالب، وصديقه "احمد .ن" 17 سنة، المتهمان بقتل العروس "تقى . ن"، ليدبران ويخططان لسرقة شقة أسرة العروس بعد خلوها، وانشغال أفراد الأسرة وقتا كثيرا فى عملية نقل وفرش الأثاث الجديد لشقة العروسة، استعدادا لزفافها خلال أيام.. جلس المتهمان والشيطان ثالثهما.. انتزع الرحمة من قلب ابن جيران وصديقه، وبدلا من مساعدة أهل العروسة فى حمل الأثاث وتوصيله إلى شقة العروس الجديدة، فكرا ودبرا لسرقة جيرانهما .

 

احتياج الصديقان للمال، وعلمهمل بثراء أسرة العروس "تقى" جعلهما يدبران لسرقة الشقة بعد أن اطمئنا لخلوها، بعد ذهاب جميع أفراد الأسرة مع سيارات نقل الأثاث والمنقولات إلى شقة العروسة الجديدة، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن، حيث لم تذهب "تقى" الطالبة بكلية الآداب جامعة بنها "العروسة"، مع أفراد أسرتها لفرش شقتها الجديدة، واتفقت الأسرة على نقل الأثاث يوم الجمعة، ويتم الفرش بمعرفة العروس اليوم التالى، ولذلك ظلت العروس داخل شقتها لتقوم و تتوضأ استعدادا لصلاة الجمعة، لتسمع دقات على الباب، وتخرج مسرعة من الحمام، وتفتح الباب لتفاجئ بابن جيرانها يسدد لها 11 طعنة فى أنحاء جسدها دون تبرير أو ذنب اقترفته.

 

أدلى "حسام .ص" 19 سنة طالب، و"أحمد .ن" 17 سنة، المتهمان بقتل العروس "تقى .ن" أمام النيابة، باعترافات تفصيلية عن واقعة قتل  العروسة من أجل السرقة، فى واقعة قتل "تقى.ن"، والمعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها"، حيث أكدا أنهما كانا مخططين لسرقة منزلها بعد معرفتهما بثراء عائلتها، وأن المنزل به مصوغات ذهبية.

 

وعلى إثر ذلك، اتفقا سويا على اسغلال فرصة خروج أسرة المجنى عليها من المنزل، لنقل أثاث الزوجية الخاص  بها إلى منزل خطيبها بقرية كفر فرسيس ببنها، فظلا يراقبانه حتى تأكدا من خلو المنزل، وأثناء مراقبتهما شاهدا المجنى عليها خارجة بصحبة إحدى صديقاتها لتوصيلها، بعد الانتهاء من نقل أثاث الزوجية الخاص بها، ثم عادت إلى المنزل، ولكن لم يراها المتهمان أثناء العودة.

 

دخلت "تقى" وتوضأت استعدادا للصلاة، فسمعت صوت طرق على الباب، فقامت دون أن تدرى بفتحه، فطعنها المتهمان بـ11 طعنة بأنحاء جسدها، ما تسبب فى هبوط الدورة الدموية ونزيف، ثم سرقا دبلتها وهاتفها هى ووالدتها، وفرا هاربين.

 

وتبين من التحقيقات، أنه أثناء عودة أسرتها للمنزل، طرق المتهمان مرة أخرى على باب أسرة المجنى عليها، وهب المتهم "حسان" فى مساعدتهما على فتح الباب، وكأن لم يرتكب جريمته الشنعاء، وبعد المفاجأة بوجود الضحية على أرض الشقة حملها المتهم لمحاولة إنقاذها.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى المنطقة، خاصة جيران المجنى عليها، حيث وصفوها بالملاك الصغير، حيث قال الأهالى إن "تقى" كانت كالفراشة، علاقتها بكل الناس طيبة خاصة زملائها فى الجامعة، فهى طالبة فى الفرقة الثالثه بكلية الآداب ببنها قسم المكتبات.

 

عدد من زملائها فى الجامعة رفضوا ذكر أسمائهم قالوا: "تقى كانت جميلة بأخلاقها وهدوء طبعها وتحب الجميع، وكانت تحسب ميعاد زفافها بالساعة والدقيقة، وكانت تريد أن تبدأ بأسرة جديدة تقوم على الحب والتفاهم، كما كانت متفوقة فى دراستها".

 

وأكد أصدقاؤها أن "تقى" لم تعادى أحدا، واستنكروا جميعا الحادث، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجانى وإعدامه فى ميدان عام.

 

ومن جانب آخر، انتقلت نيابة مركز بنها إلى مسرح الجريمة فى منزل المجنى عليها، وتمت معاينة المنزل، حيث تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ، ولم يتم العثور على أى آثار عنف فى الشقة.

 

كما لم تعثر النيابة على أى أشياء تم سرقتها، وعثرت فقط على آثار دماء، وبسؤال الجيران والأصدقاء أكدوا أنهم كانوا بصحبة الأسرة أثناء قيامهم بنقل منقولات العرس الخاص بالمجنى عليها إلى منزل العريس، بينما كانت المجنى عليها بمفردها فى المنزل، وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعى، لفحص الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

كان المقدم محمد درويش مباحث مركز بنها، قد استقبل إشارة من المستشفى بوصول "تقى. ن" طالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات، جثة هامدة إثر تلقيها عدة طعنات فى أنحاء الجسد.

 

تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن، وكلف اللواء علاء سليم مدير المباحث بسرعة كشف غموض الواقعة، وانتقل العميدان محمد الألفى رئيس المباحث وحسام الحسينى مفتش المباحث وخبراء المعمل الجنائى إلى مسرح الجريمة، وتبين وجود دماء فى حجرة نوم المجنى عليها، ولا يوجد أى آثار عنف فى الشقة أو محاولة سرقة، وتم فحص علاقات المجنى عليها مع جيرانها وأصدقائها.

 

وتبين أن علاقتها طيبة بكل زملائها، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن خطيب المجنى عليها من قرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها، وأن أسرتها توجهت إلى منزله لنقل أثاث الزوجية الخاص بالعروس المجنى عليها استعدادا للزواج بعد أسبوع وتركوها بمفردها فى المنزل، وعندما عادوا وجدوها مقتولة بعدة طعنات فى أنحاء الجسد، ورجحت الأجهزة الأمنية أن المتهم استغل خروج كل أفراد الأسرة، وخلو المنزل وتخلص منها.

 

وكشف تقرير مفتش الصحة، أن المجنى عليها تعرضت للطعن بالسكين فى أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 11 طعنة نافذة، ولقيت مصرعها متأثرة بالإصابة.

 

 
العروسة "تقى" المجنى عليها
العروسة "تقى" المجنى عليها

المتهم بقتلها
ابن الجيران المتهم
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ربنا يرحمها

ربنا يرحمها وتحيه للمباحث المصريه وتحيه لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر

الله يرحمها

ودوهم علي القضاء العسكري.

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام شكري

اتقوا الله يا معشر البشر

تزود من التقوى فإنك لا تدري *** إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجر فكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكاً***وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري وكم من عروس زينوها لزوجها***وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ***وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبر وكم من صحيح مات من غير علة***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الحلواني

مع عرائس الجنة ان شاء الله

الله يرحمها ويصبر قلب اهلها

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

ضد المنطق

مش منطقي ان حد يقتل حد ب 19 طعنه علشان يسرق ولا منطقي ان اللي رايح يسرق يخبط علي الباب فتفتحله المجني عليها فمباشرة يطعنها 11 طعنه .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو بشار الحاوي

الله يرحمها

إعدام إنشاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مبروك يا برنس الاعدام وسيتم خلال شهرين من تاريخة أما الندل صديقك أحمد فمبروك علية التأبيدة

ولما تذهب الى العقاب السماوى فى الأخرة أبقى قول لربنا معلش مكنتش أقصد اقتلها--ياكش بس الشيطان أبن الجزمة اللى لعب فى دماغى وخلانى أمشى فى الطريق العوج--ومنة الى عالم الضياع --يارب انا اتعدمت وجيت ومعترف وجاهز لجهنم--ساعتها يا عم الحاج جهنم ستفتح لك ابوابها وسترحب بك متقلقش انت بس المهم دور على الشيطان خلية ينفعك--وبعد شوية هيحصلك صاحبك الناقص الخسيس زيك والندل فى تركيبتة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خنزير قتل ملاك

ربنا ينتقم منه

عدد الردود 0

بواسطة:

Coco Rezk

عروس القليوبيه

اتمنى يكون الاعدام علانيتا

عدد الردود 0

بواسطة:

sofa omr

com

حسبي الله ونعم الوكيل فيك وربنا ينتقم منك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة