"تعليم المنوفية": وقف التغذية المدرسية بالباجور بعد اشتباه تسمم التلاميذ

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:03 م
"تعليم المنوفية": وقف التغذية المدرسية بالباجور بعد اشتباه تسمم التلاميذ أحد التلاميذ المصابين
المنوفية - محمد فتحى ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وقف التغذية بإدارة الباجور التعليمية وعدم توريد أى تغذية للمدارس اعتبارا من الغد حتى يتم التحقيق فى واقعة التسمم التى شهدتها مدرسة كفر الخضرة التابعة للإدارة اليوم.

 

وأكد عمارة، لـ"اليوم السابع"، على أن حالات الطلاب استقرت بشكل كبير، مشددًا على خروج عد كبير من التلاميذ، وأنه يتم استقبال التلاميذ من المستشفيات لإجراء الإسعافات الأولية لهم للتأكد من سلامتهم.

 

يذكر أن مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، بمركز الباجور، كانت قد شهدت حالة من الإصابات بين الطلاب بالتسمم الغذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت بالمدرسة، وتم تحويلهم إلى مستشفى سرس الليان المركز والباجور العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

معاملنا تقول : العينات سليمة وخالية من أى ملوثات !

والعيال هى اللى بتتدلع ، وكله تمام يا فنديييم ! هى الحكومة عمرها بتغلط ؟ ليه الشوشرة ووجع الدماغ كل يوم والتانى ، لما يبقى حد يموت يحلها ربنا !

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

يانصابين ياحراميه

اللي هيوقف إستلام الوجبات المدرسية لازم يبقي عارف إن المدارس إستلمتها بأوامره وأوامر اللي تعاقدوا مع شركات الأغذية وتم إستلام حصة الترم مرة واحدة وإترمت في أماكن الزبالة وكانت مدة صلاحيتها منتهية (يعني إستلم حصة الترم الآن وستنتهي الصلاحية بعد شهر وزي مانتم عارفين العينات اللي علي وش القفص حلوة (صلاحية شهر) وطبعا اللي تحت منتهي الصلاحية ماهم ولادنا مش لاقيين ياكلوا وإنتم بتصرفوا عليهم من جيوبكم) أطالب محامو مصر الشرفاء وأولياء الأمور بالتقدم ببلاغات إلي النائب العام يختصمون فيها مديرو المشتريات في وزارة ومديريات التعليم وأيضا مديري المدارس الذين إستلموا حصصهم ولا يوجد مخازن مواد غذائية (مش مليانة عرس وفئران) في مدارسهم وأيضا رؤساء القطاعات ومسؤولي الأغذية ولابد من توجيه الإتهام إلي الشركات والسماسرة الذين صنعوا ووباعوا ووردوا هذه الوجبات لوزارة التربية والتعليم. ولا تنسوا الشئون المالية اللي بيجبروا الأخصائيات الإجتماعيات أن يشتروا من كاميرا 9 في بين السرايات ويدفعوا 13% علي عروض الأسعار ويدفعوا 13% علي الفواتير وبعدين يسلموا الفواتير لموظف الماليات في كل منطقة مصحوبة ب 13% كاش (يعني كاميرا 9 يأخذ 26% ضرايب يورد 13% للدولة ويقسم 13% مع ماليات وزارة التربية والتعليم والأزهر أيضا) ثم يستلم موظف الماليات 13% كاش غير مثبوتين علي الإطلاق بحجة هدفعهم للضرايب (ولا يعطيك إيصا ولا يحزنزن ولا الدموع ياوزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف معاكوا...........إسندني ياعرابي!!!!!!!!!!!!!!!!! فين أعضاء البرلمان الموقرين؟ أين التصريحات الحنجورية؟ ألا أيها الخجل أين حمرتك...........إنتفضوا يامامحامي مصر، أين المستشار مرتضي منصور؟ أين المستشار أبو شقة؟ اين من دافعوا عن المعزول والمخلوع وأبو رجل مسلوخة..........................

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة