بالصور.. وفد من مديرية أمن دمياط يزور الأمهات بمستشفى الأورام

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:25 م
بالصور.. وفد من مديرية أمن دمياط يزور الأمهات بمستشفى الأورام وفد بمديرية الأمن أثناء زيارة الأمهات

دمياط - معتز الشربينى

قام وفد من مديرية أمن دمياط بزيارة الأمهات المرضى بمعهد الأورام بدمياط، اليوم الثلاثاء، بناء على تعليمات اللواء نادر جنيدى مساعد الوزير مدير أمن دمياط.

 

وقام الوفد بزيارة الأمهات المسنات بجمعية رعاية المسنين بمدينة رأس البر بمناسبة احتفالات عيد الأم.

 

ونقل الممثلون عن المديرية تحيات وزير الداخلية وجميع قيادات الوزارة للأمهات متمنين لهم دوام الصحة والتوفيق.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالقيام بمبادرات لتكريم الأمهات المصريات، نظرا لحلول شهر مارس والذى يتم فيه الاحتفال بعدة مناسبات للأم المصرية.

 

امن دمياط يحتفل بعيد الام
أمن دمياط يحتفل بعيد الأم

 

تكريم الامهات
تكريم الأمهات

 

الامن يزور الامهات فى مستشفى الاورام
الأمن يزور الأمهات فى مستشفى الأورام

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة