إنجازات شفاينشتايجر فى الدورى الإنجليزى.. هدف وأسيست

الثلاثاء، 21 مارس 2017 03:42 م
إنجازات شفاينشتايجر فى الدورى الإنجليزى.. هدف وأسيست شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع لاعب الوسط الألمانى باستيان شفاينشتايجر حدًا لمسيرته القصيرة مع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وكتب كلمة النهاية بعد ما يقرب من موسمين من الإحباط للاعب داخل أسوار ملعب "أولد ترافورد".

 

شفاينشتايجر يعلن انتقاله للدورى الأمريكى

كان شفاينشتايجر قد أعلن، اليوم الثلاثاء، رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد فى نهاية الموسم الحالى والانضمام لفريق شيكاغو فاير بالدورى الأمريكى بحثًا عن تجربة احترافية جديدة ونسيان فشله مع الشياطين الحمر.

 

شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد
شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد

 

بدأ شفاينشتايجر مسيرته مع مانشستر يونايتد عندما انضم لصفوفه فى صيف 2015 قادمًا من بايرن ميونخ الألمانى، حيث لعب أولى مواسمه تحت قيادة المدير الفنى الهولندى لويس فان جال لكنه لم يقدم المرجو منه، خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة مع الفريق البافارى على مدار 13 موسمًا، لكن معاناة اللاعب زادت بعدما تولى البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب المانيو فى الصيف الماضى.

 

أرقام "شفاينى" تحت قيادة مورينيو هذا الموسم

أظهر مورينيو رفضه القاطع لتواجد شفاينشتايجر مع مانشستر يونايتد منذ الوهلة الأولى حتى أنه استبعده من المشاركة مع الفريق، فلم يشارك لاعب الوسط الألمانى إلا فى 4 مباريات بواقع مباراتين بكأس إنجلترا ومباراة بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" وأخرى فى بطولة اليوروبا ليج، حيث سجل "شفاينى" هدفًا واحدًا وصنع أخر، بينما لم يلعب أى مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

فيما يلى نرصد بالأرقام مسيرة شفاينشتايجر بالبريميرليج تحت قيادة فان جال الموسم الماضى، بعدما غاب عن المشاركة فى أى مباراة بالمسابقة هذا الموسم:

عدد المباريات: 18

عدد الدقائق: 1202

التمريرات الصحيحة: 85%

الأهداف: 1

الأسيست: 1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة