قامت اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة بتونس حاليا، بإيقاف لاعب الأهلى محمد عادل مباراتين، وتغريمه 1000 دولار.
جاء الإيقاف بسبب توجيه محمد عادل إشارات خارجة لجماهير الترجى التونسى فى لقاء أمس.
و تسبب الايقاف فى عدم مشاركة اللاعب فى لقاء اليوم الثلاثاء أمام أهلى بنى غازى الليبى والذى انتهى بفوز الفريق الاحمر 3/1 .
ومن المقرر أن يغييب محمد عادل عن المشاركة فى دور ربع النهائى المقرر له بعد غدا الخميس.