أخبار ميسي اليوم.. الكشف عن سر أزمة صديقة نجم برشلونة مع بيكيه وشاكيرا

الثلاثاء، 21 مارس 2017 08:11 م
أخبار ميسي اليوم.. الكشف عن سر أزمة صديقة نجم برشلونة مع بيكيه وشاكيرا ميسى وبيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت أنتونيلا روكوتشو صديقة ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى "البرغوث" بعدم توجيه الدعوة إلى جيرارد بيكيه وزوجته شاكيرا لحضور حفل زفافهما المقرر إقامته عقب نهائى دورى أبطال أوروبا 3 يونيو المقبل بالعاصمة الويلزية "كارديف".

 

ميسى وأنتونيلا
ميسى وأنتونيلا

ميسى لم يوجه الدعوة إلى "بيكيه وشاكيرا" لحضور زفافه بأوامر "أنتونيلا"  

كشف صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، عن أن ميسي لم يوجه الدعوة لـ "بيكيه" وزوجته شاكيرا بناء على طلب أنتونيلا من أجل حرمانهم من حضور حفل زفافهم الذى سيقام بعد نهائى تشامبيونزليج.

أوضحت الصحيفة أن السبب الرئيسى فى رفض أنتونيلا حضور كل من بيكيه وشاكيرا حفل زفافها مع الأرجنتينى ليونيل ميسى، انفصال بيكيه عن صديقتها المقربة نوريا توماس من أجل الزواج من شاكيرا منذ سنوات مضت.

 

ميسى
ميسى

تطورات فى ملف تجديد عقد ميسى

على صعيد مختلف، أكدت تقارير صحفية وجود تطورات جديدة فى ملف تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أن وكيل نجم برشلونة سيحضر برفقة والد "البرغوث" إلى كامب نو خلال الأسابيع المقبلة من أجل حسم ملف تجديد عقد "ميسى" الذى يظل معلقًا حتى الآن داخل أسوار البلوجرانا.

كما تسود حالة من التفاؤل داخل كامب نو لتجديد عقد النجم الأرجنتينى الذى سينتهى فى يونيو 2018 من أجل بقائه لأطول فترة ممكنة داخل صفوف برشلونة.

جدير بالذكر أن خورخى ميسى وصل أكثر من مرة إلى نادى برشلونة لكن إدارة النادى الكتالونى لم تفتح ملف تجديد "ميسى" معه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة