ماجد سامى: من الآن سيتم تسويق ستانلى خليجيا بنصف سعر كهربا

الإثنين، 20 مارس 2017 03:15 ص
ماجد سامى: من الآن سيتم تسويق ستانلى خليجيا بنصف سعر كهربا ماجد سامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماجد سامى مالك أندية وادى دجلة، أنه سيتم من الآن تسويق النيجيرى ستانلى اوهاوتشى لاعب الفريق الدجلاوى والمعار لصفوف الزمالك حتى نهاية الموسم، بالأندية الخليجية، تمهيدا لرحيله.

 

ويحق للزمالك شراء ستانلى بشكل نهائى من وادى دجلة فى حالة سداد مليون و 500 ألف دولار وفقا للعقد المبرم بين الناديين بعد الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 900 ألف دولار حصل منها دجلة على 500 ألف و اللاعب على 400 ألف .

 

ونشر ماجد سامى صورة ستانلى عبر صفحته على الفيس بوك، معلقا عليها: "ستانلى اوهاوتش لاعب دجلة المعار للزمالك حتى نهاية الموسم، سيقوم وادى دجلة بتسويقه الأندية الخليجية وبنصف سعر كهربا".

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أعلن أنه لن يفرط فى خدمات محمود كهربا لاعب فريقه المعار لاتحاد جدة السعودى بأقل من 100 مليون يورو، خاصة بعد أن أحرز اللاعب هدف تتويج الاتحاد بكأس الملك.

 

ماجد-سامى
ماجد سامى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

بيلاعب مرتضى مش اكتر

ولا يسوى السرعه والقوه لايمتلكها .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ارزاق ومقسمها الخلاق ورزق-------على ----------------

بما ان رزق الهبل على المجانين فأطلبوا اكثر من 100مليون يورو وهم الاثنين اقسم بالله من عندى لايساوو اكثر من سعر اى لاعب عادى بأحد اندية مصر الغير مشهورة ولكن أيضا بما ان المثل القائل اللى معاه فلوس ومحيرة يشترى حمام ويطيره ولان دول الخليج تتسابق على السيط فليس مهم الغنى او الناتج اذن لماذا لانبيعهم بأكثر من هذا المبلغ يامرتا وياماجد

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

لانه لم يظهر الى الان فى الزمالك

سيادة المستشار / مرتضى منصور .. برجاء عدم شراء ستانلى لانه لم يثبت كفائته الى الان وتصريح ماجد سامى لانه يعرف تماما ذلك واقتراب نهاية اعارته برجاء النظر الى الافارقه الذين يلعبون فى دوريات شمال افريقيا وصدقنى لو حدث غير ذلك سوف تحاسبك جماهير الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى المعلقين

هو بيتريق على مرتضى علشان طلب فى كهربا 100 مليون يورو ههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة