تأجيل محاكمة المتهم فى "قضية الشيكولاتة" لجلسة 3 إبريل

الإثنين، 20 مارس 2017 01:27 م
تأجيل محاكمة المتهم فى "قضية الشيكولاتة" لجلسة 3 إبريل محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح قسم الجيزة المنعقدة بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية، تأجيل أولى جلسات محاكمة "ح.م" 37 سنة كبابجى والمتهم بسرقة علبتين شيكولاتة من محل شهير فى الجيزة، لجلسة 3 إبريل.

 

وكانت النيابة قد استمعت خلال التحقيقات لأقوال مدير الماركت، والذى قال إن المتهم سرق قبل فترة طويلة فرعاً تابعا للماركت، وتم تصوير واقعة السرقة بالكاميرات، وتحفظ رجال الأمن على المتهم، إلا أنهم قرروا إخلاء سبيله بعدما أبدى أسفه وندمه على فعلته وتعهد بعدما تكرار الأمر مرة أخرى.

 

وجاء بالتحقيقات، أن المتهم يوم الواقعة دخل محل "ب" فرع الجيزة، وسرق علبتين شيوكولاتة، وتم التقاط صوره بالكاميرات أثناء السرقة، فتم القبض عليه بواسطة رجال الأمن، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة، وحرروا محضرا ضده اتهموه فيه بالسرقة، وتم إرفاق مقاطع فيديو لواقعة السرقة بالتحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير الاسكندرانى

يا جماعة مافيش حاجة أخطر من كده يعنى؟

للحقيقة فقط أنا لا أرى أن هذه القضية ذات أهمية تذكر على الاطلاق! هنا فى أمريكا الشمالية تحدث سرقات مماثلة وليس بالالاف ولكن بالملايين و تكلف الاقتصاد الامريكى المليارات من الدولارات كل سنة وكل ثانية يتمسك واحد أو واحدة تسرق ملابس أو ساعة أو حتى تليفزيون ولا تقوم الدنيا وتقعد! ولكن يتسلمهم البوليس ويحاكمون فقط! أنا أعلم بأن هذه سرقة وحرام ولكن لماذا هذه الاثارة؟ يعنى خلاص مافيش حاجة تانية أنيل من كده؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة