بتروجت تشارك فى فعاليات المؤتمر الدولى السادس للنقل البحرى واللوجستيات

الإثنين، 20 مارس 2017 03:00 ص
بتروجت تشارك فى فعاليات المؤتمر الدولى السادس للنقل البحرى واللوجستيات المهندس هشام عرفات، وزير النقل
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت شركة بتروجت فى فعاليات المعرض والمؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجيستات فى دورته السادسة (مارلوج 6) والذى افتتح فعالياته صباح أمس الأحد بالأسكندرية، برعاية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

وتفقد كل من المهندس هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والدكتور أكرم سليمان،عميد معهد تدريب الموانيء، والدكتورة كيلوباترا دوميبيا رئيس الجامعة البحرية الدولية، جناح الشركة بالمعرض الذى أقيم على هامش المؤتمر.

وقدم المهندس خالد عبده، مساعد رئيس شركة بتروجت للمنطقة الشمالية عرضا مختصرا عن أهم أنشطة الشركة ومجال أعمالها ودورها البارز فى دعم لوجستيات النقل البحرى من خلال تسهيلات تصنيع المنشاَت البحرية والتى تمتلكها بتروجت فى كل من الاسكندرية على البحر المتوسط وجبل الزيت على البحر الأحمر.

جدير بالذكر أن المؤتمر يهدف إلى جذب المتخصصين والمهتمين بكل ما يتعلق بنواحى التنمية المستدامة فى تطوير وإدارة البيئة والموانئ البحرية من الجهات المشاركة فى المؤتمر، وهى منظمة العمل الدولية، وميناء فالينسيا، وهيئة قناة السويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

كم عدد الوزراء الذين تغيرو على الوزارة ولا أى مشكلة اتحلت من مشاكل المواصلات

مرتبات بدون أنجازات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة