نائب يطالب ببقاء "أقباط العريش" فى منازلهم مع توفير الحماية لهم

الخميس، 02 مارس 2017 01:54 م
نائب يطالب ببقاء "أقباط العريش" فى منازلهم مع توفير الحماية لهم النائب محمد بدوى دسوقى عضو مجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب محمد بدوى دسوقى،عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، بضرورة وضع حلول جذرية للقضاء على الإرهاب، نظراً لما يمثله من خطر على مصر والمصريين، مشيراً إلى أن المادة "237"من الدستور نصت على أن تلتزم الدولة بمواجهة الإرهاب، بكافة صوره وأشكاله، وتعقب مصادر تمويله باعتباره تهديدًا للوطن والمواطنين، مع ضمان الحقوق والحريات العامة، وفق برنامج زمنى محدد.

وأضاف بدوى، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن تهجير الاسر فى صالح الإرهاب ويحقق استراتيجية العدو، مطالبا بتضافر الجهود لعدم تمكين الإرهابيين من نواياهم، ومطالبا بالعمل علي بقاء المواطنين فى منازلهم مع توفير الحماية اللازمة لهم ، مشيراً أن مهمة القضاء على الإرهاب صعبة جداً ولكن يجب تضافر جميع مؤسسات الدولة المصرية فى مواجهة الارهاب.

وطالب بدوى مشاركة كلاً من المؤسسة العسكرية ومؤسسة الرئاسة وأيضاً المؤسسة التشريعية المنوط بها سرعة الانتهاء من القوانين التى تمكن من القضاء على الارهاب وسرعة معاقبتهم قضائياً وفقاً لإجراءات سريعة ينظمها القانون ،مع إعطاء سلطات اوسع لرجال الشرطة.

وقال بدوى، إن الجيش منوط به القضاء على الارهاب والحفاظ على سلامة اراضى الوطن ولا ننكر المجهود الذي تبذله القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب فضلاً عن الشهداء الابرار من الجيش والشرطة .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة