محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم والخضراوات بالمنصورة

الخميس، 02 مارس 2017 03:23 م
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم والخضراوات بالمنصورة محافظ الدقهلية خلال الجولة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، منافذ بيع اللحوم والخضراوات بالمنصورة، حيث تفقد منفذ بيع الخضراوات والفاكهة بشارع عبد السلام عارف، ومنفذ بيع اللحوم بشارع الجيش، أمام مديرية الزراعة، وفور وصوله كلف وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز، لإقامة منافذ بيع بالقرى المركزية لتخفيف العبء عن المواطنين.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إنه تم تكليف السكرتير المساعد، بدراسة السماح لشباب التجار بالبيع بالمصالح الحكومية، بما لا يعوق أداء العمل، وتكليف وكيل وزارة القوى العاملة ببحث توفير فرصة عمل لزوج إحدى السيدات، ووكيل وزارة التضامن ببحث صرف معاش ضمان لسيدة أخرى.

وقال المحافظ فى حديثه لاحدى السيدات بالمنفذ "أنت شرف لكل واحد فينا وكل طلباتك عندى مجابة"، وأكد أن الدولة وفرت منافذ للبيع بأسعار مخفضة مقابل إعفائها من الضرائب والرسوم، وانذار غير الملتزمين ثم الغلق والتوجيه لوكيل التموين بالزام جميع المنافذ بتعليق قائمة الأسعار المخفضة.

وأضاف أن الإعلام والمواطنين، شركاء فى مراقبة السوق والخدمات والمنافسة بين المنافذ مهمة لتخفيض الأسعار، كذلك أوضح أن ضبط الأسعار من خلال حملات تفتيش ورقابة مفاجئة والمتابعة المستمرة، ووجه لصاحب منفذ اللحوم بفصل الحمراء عن الدهون والالتزام بالأسعار المخفضة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك منظومة دعم ونوفر معاش ضمان وتكافل اجتماعى للمواطنين بعد دراسة حالتهم، مؤكدا أنه لن نتهاون مع التجار الجشعين الذين يتلاعبون بقوت الناس، والأماكن البعيدة عن المدن أولى بالرعاية.

وأكد المحافظ أن الجميع يعمل لخدمة المواطنين وتلبية مطالبهم، مشددا على أهمية الرقابة المستمرة للأسواق ومنافذ البيع والجمعيات التعاونية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة