أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظات من سينما رمسيس مرزوق وتامر جوزيف فى مهرجان شرم الشيخ

الخميس، 02 مارس 2017 04:53 م
لحظات من سينما رمسيس مرزوق وتامر جوزيف فى مهرجان شرم الشيخ رمسيس مرزوق
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم مدير التصوير الدكتور رمسيس مرزوق معرضاً للصور ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية فى دورته الأولى ومعه الدكتور تامر جوزيف، حيث يستعرض مجموعة من اللقطات الدرامية من أفلامه.

 

ويشمل المعرض مجموعة من الصور من أهم أعمال مدير التصوير الشهير، حيث تتنوع الصور بين أعمال درامية وسينمائية، حيث ستكون الصور من مسلسل "دوران شبرا"، فيلم "صابر جوجل"، فيلم "قبل الربيع"، مسلسل "شطرنج"، فيلم "البارون" وأخيراً فيلم "بنت من دار السلام".

 

وقال الدكتور رمسيس مرزوق عن وصفه لصور المعرض والمحاضرة التى سيلقيها خلاله "أتحدث عن مجموعة من اللقطات الدرامية من داخل أفلامى، وأستعرض فيها لغة الضوء واللون وقدرتهم على التعبير الدرامى داخل أحداث العمل الفنى".

 

ويعاون الدكتور رمسيس مرزوق فى المعرض الدكتور تامر جوزيف الذى قام بتصوير 38 فيلما سينمائيا مع كبار مديرين التصوير والمخرجين المصريين، كما قام بتصوير 13 مسلسلاً وحصل على جوائز من مهرجانات سينمائية.

 

مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، وبعضوية كل من المخرج داوود عبد السيد، الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقدة ماجدة موريس، الكاتب الصحفى جمال زايدة، ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة