تأجيل دعوى تطالب بإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان لـ ١٦ مارس

الخميس، 02 مارس 2017 01:03 م
تأجيل دعوى تطالب بإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان لـ ١٦ مارس مجلس الدولة - صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الدائرة الأولى مفوضين بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامة من على أيوب وحميدو البرنس المحاميان، والتى تطالب بإلغاء قرار توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان لجلسة ١٦ مارس المقبل.

 

وطالبت الدعوى التى حملت رقم ٧٣٤٧٦ لسنة ٧٠ ق، بوقف تنفيذ توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان، مع ما يترتب على ذلك من آثار، أخصها بطلان توقيع ممثل الحكومة المصرية على الاتفاقية الخاصة بترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان، فيما تضمنته من التخلى والتنازل عن جزيرة تشيوس، واستمرار هذه الجزيرة ضمن الأوقاف المملوكة لمصر، واستمرار نفاذ عقد إيجار الجزيرة بين الجانبين، مع قيام المطعون ضدهم باتخاذ الإجراءات الدولية الكفيلة بالحفاظ على حقوق مصر فى الجزيرة، والمطالبة بريع الإيجار السنوى مع عرض الاتفاقية على مجلس النواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

والجماعة دول شغالين آيه صيادين ولا مراكبية؟!!

والجماعة دول ما يعرفوش أن فك أتفاقية ترسيم الحدود بين البلدين يعني أن حقول الغاز اللي أ|اكتشفتها مصر في البحر بينها وبين اليونان هتكون محلّ صراع بين الدولتين..وما يعرفوش أن ترسيم الحدود جه قبل حفر آبار الغاز علشان الغاز يطلع في الحدود المصرية؟؟ غريب أمر الناس دي..وعايز أفهم المحاميان قبضوا أتعابهم من مين؟ ومين اللي يهمه نتخالف مع الدول ونخسر المشاريع اللي هتنفعنا وتنفع البلد وقامت بعد ترسيم الحدود ؟ يعني الرئيس يبني وأنتم تهدموا..صحيح زي ما قال الرئيس أهل شرّّ فعلا..ربنا يسّلم الشعب والبلد منكم ومن حيلكم وخبثكم..

عدد الردود 0

بواسطة:

samii

االناس دي عايزة تنشّهر على حساب الدولة والشعب ، يعني خالف..تعرف. ولا يهمها لا الدولة ولا الشعب..

نروح من أشكالكو فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة