أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الرجل الفيل صاحب أكبر ورم فى العالم

الخميس، 02 مارس 2017 05:11 م
بالصور.. الرجل الفيل صاحب أكبر ورم فى العالم الرجل الفيل
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الضوء على رجل صينى يلقب بـ "الرجل الفيل" لإصابته بورم نادر، جعله صاحب أكبر ورم فى العالم.

الرجل الفيل
الرجل الفيل

وأصيب الرجل الصينى "هوانغ شنغاى"، 33 عامًا، بورم فى وجهه، يبلغ وزنه 15 كيلوجرامًا، وكان موضوع دراسات وثائقية طبية على مر السنين الماضية.

الرجل الفيل صاحب اكبر ورم فى العالم
الرجل الفيل صاحب أكبر ورم فى العالم

وشخص الأطباء حالة الرجل الصينى، بإصابته بمرض نادر يدعى "الورم العصبى الليفى" وهو عدد من الأمراض الوراثية التى تسبب انتفاخات أو كتل، وبالرغم من أنه خضع لأربع محاولات لإزالة نمو الورم، إلا أن العمليات كانت دائمًا تفشل.

الورم يبلغ من الوزن 15 كيلو جرام
الورم يبلغ من الوزن 15 كيلو جراما

وكانت أول عملية جراحية له فى عام 2007، لكنه خضع لثلاث عمليات أخرى فى السنوات الأخيرة من خلال التبرعات، وساعدت هذه العلميات على الحد من الورم، لكنه لا يزال أكبر ورم فى العالم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الرجل الصينى "هوانغ شنغاى" قادر على العيش حياة طبيعية نسبيًا، لكن الناس يقابلونه على أنه "وحش".

ويعيش "هوانغ" فى منطقة ريفية فى وسط الصين، وأصيب بالورم عندما بلغ من العمر أربع سنوات، وبسبب السخرية التى لا نهاية لها من الأطفال الآخرين انقطع عن الدراسة بعد سنوات قليلة فى مجال التعليم، وهو يعيش الآن مع والديه وأشقائه، الذين اعتادوا على مظهره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مش لازم

و يلموا تبرعات ليه !!!

المفروض يتعالج علي نفقه الدوله .. ده حتي الصين هي اكبر اقتصاد في العالم .. و برضه البنت المصريه اللي راحت الهند و الطبيب الهندي عملها حمله تبرعات !!! يا ريت يا سابع تصعدوا مشكله علاج البنت المصريه الي الرئيس السيسي لان بلدها اولي بيها

عدد الردود 0

بواسطة:

م

الله يشفيه

ربنا يشفيه.. صعب عليا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاب

الحمد لله

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد امد محى الدين

رقم 2 ....انت رائع

دعاءك له أسعدنى جداً ، خاصة أننى أيضاً دعوت له من قلبى ، لا أعلم السبب تحديداً ولكننى دعوت له أن يشفيه الله ، يمكن صعب عليا أنا كمان ، نسأل الله أن يرحمنا جميعا ، مسلمين وغير مسلمين ، فهو أرحم بنا من أنفسنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة