أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى محذرا الدول الراعية للإرهاب: ارفعوا أيديكم عن دعم المتطرفين

الخميس، 02 مارس 2017 05:41 م
السيسى محذرا الدول الراعية للإرهاب: ارفعوا أيديكم عن دعم المتطرفين السيسى
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن موقف مصر واضح من الأزمات الموجودة فى سوريا وليبيا وهو مبنى على قيم مصرية تقوم على عدم التدخل فى شئون الآخرين وعدم السماح للجماعات المتطرفة أنها تحصل على مكاسب فى أى دولة من دول المنطقة، إضافة إلى دعم الجيوش الوطنية لاستعادة الدولة الوطنية.

وأوضح السيسى، فى القمة المشتركة من قصر الاتحادية، أن ما يحدث فى المنطقة منذ الست سنوات الماضية هو عبارة عن السماح للجماعات الإرهابية أن تقوم بعمل ضد الدولة الوطنية، مما حقق الدمار والخراب سواء فى ليبيا وسوريا وغيرهم ، قائلا "مصر موقفها واضح فى سوريا وينحصر فى 5 نقاط وهى وحدة الأراضى السورية واتفاق سياسى لحل الأزمة وعدم ترك الشعب السورى أسير فى أيدى الجماعات الإرهابية وإعادة إعمار سوريا".

وطالب الرئيس السيسى الدول التى تدعم الإرهاب فى المنطقة برفع أيدها عن ذلك، قائلا "الدول التى تدعم الإرهاب فى المنطقة يجب أن ترفع أيديها عن ذلك، ويجب أن يكون موقفنا كلنا واضحا وحاسما وأن يكون لنا وجهة واحدة فى التحدث أمام العالم فى هذه المسائل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

احييك سياده الرئيس ربنا يحميك بس كنت تقول ان الدول دي هي قطر وتركيا وامريكا(اوباما)وبريطانيا

هذه الدول هي التي اسست للارهاب ودعمته وللان..منذ اقدم بريطانيا بتدعم الاخوان وبقيه المتطرفين وامريكا هي من انشأ القاعده وداعش وبيدعموا جماعه الاخوان الارهابيه وحكام قطر وحاكم تركيا هم اعضاء في تنظيم الاخوان الدولي..ومعروف جن جماعه الاخوان هي ام الجماعات الارهابيه وكل قاده الجماعات الارهابيه هم نشأوا في جماعه الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

موقف مصر واضح بالنسبة لليبيا وسوريا وكل دول العرب

مصر ليست مع سيطرة الارهابيين على أي شعب عربي ..لأن الارهابيين ناس مأجورة تحارب لمن يدفع لها الدولار والدينار القطري والليرة التركية ، وبعض العملات العربية الاخرى المعروفة.. وليست مصر مع تقسيم الدول العربية من جديد ..من سني وشيعي لمعرفش آيه..كلام الخونة المعروف الذي يرددونه دون وعي كالببغاوات..فالوطن للجميع والكل شريك فيه..لكن الدين لله وحده لا شريك له فيه..والبدع والخدع وشعارات تقسيم المسلمين والدول المسلمة هذه مصيبة كبيرة جدا على العرب كلهم..وشوفوا مثلا ماذا حدث ويحدث للسودان لما قسّموها على أساس الدين ..اليوم وللأبد بياكلوا في بعض ..فالمخطط لكل الدول اللي بيلعبو فيها الخونة المتأسلمين كده..ومحدّش عبيط اليومين دول..كله عارف مين من العرب بيرعى الارهاب..ومين جاسوس ومين خاين..كله معروف..ومحدّش غبي الا اللي بيفتكر أن الشعوب غبية...الاغبياء اللي سيطروا على البلد زمان كانوا ناويين أن جيشنا المصري العظيم يحارب الجيش السوري بشعارات (انقاذ الشعب السوري) شوفو الخيانة والعمالة وصلت بيهم لغاية أنهم يخلّو جيش مصر يحارب جيش سوريا !! وشوفوا الجهل الباين..والخيانة الواضحة..يعني سوريا دولة عربية ، واسرائيل محتلة جزء من سوريا..فبالله عليكم ينفع جيش مصر يحارب جيش سوريا ، في نفس الوقت اللي اسرائيل محتلة جزء من أرض سوريا؟ يعني سوريا لو جيشها وقع لا قدر الله..بعد ساعة هيسيطر الجيش الاسرائيل على باقي أرض سوريا..لأنها لا قدر الله مفهاش جيش..يعني عايزين يوقعوا جيش سوريا خدمة لجيش أسرائيل..بالله فيه خيانة أكتر من كده؟ فيه عمالة أكتر من كده ؟ فيه غباء أكتر من كده ؟ لكن مصر مفهاش سني وشيعي..طيب يدخلولها منين؟ من مسلم ومسيحي..وأشعل بينهم الفتن..وكبّر يا عملاء يا خونة بينهم المشاكل ..ويطلع العملا من الجانبين يشوهو سمعتنا..هذه طريقة العملا والجواسيس والخونة في كل بلد عربي..فاللهم أحفظ مصر وشعبها من الخونة والعملا والجواسيس..اللهم أحفظ جيشنا العظيم الشريف من حسد الحاسدين وحقد الخونة والجهلة والمتآمرين..وأحفظ ريّسنا من كل جانب ومن الاعلاميين العملا يا رب العالمين..اللهم سدد عني ديني يا رب العالمين..وارزقني الزرية الصالحة.. وأحفظني وأحفظنا بفضل أسمك العظيم الحفيظ الذي حفظت به الرسل والقرآن ما أحييتنا يا رب العالمين..وصلي وسلم وبارك على خير الانبياء والمرسلين.آمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

خطه قرن الشيطان

دول باعت سلاح ب 30 مليار دولار ثم ب 25 مليار للسعوديه دفعتها من الحج والعمره والبترول لقتل مسلمين بالمنطقه وكذله اشترت قطر وقام اردغان بتدريب الارهابيين القادمين من افغانستان وابناء مسلمين اوربا بعد تغيير مفهو مهم بالمساجد التابعه للوهابية باوربا وفتنه الربيع فى بعض الدول العربيه التى حررها ناصر لاضعافها اقتصاديا تمهيدا لتدميرها بمهاجمتها بالارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة