أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عبد الشافى على رادار النصر السعودى

الأحد، 19 مارس 2017 01:39 م
محمد عبد الشافى على رادار النصر السعودى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونادى الأهلى السعودى، دائرة اهتمامات إدارة النصر، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة النصر السعودى تسعى للتعاقد مع لاعب أجنبى يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيسر، ودخل محمد عبد الشافى دائرة اهتمامات "العالمى" بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال مشواره مع الأهلى على مدار السنوات الماضية وفوز بـ4 ألقاب مع الفريق.

وما يعزز من فرص انضمام محمد عبد الشافى إلى صفوف النصر السعودى، هو المبالغة المالية من جانب نادى الاتفاق نظير الموافقة على رحيل لاعبه حسن كادش إلى النصر.

وكانت تقارير صحفية سعودية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى الأهلى السعودى يعتزم الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "الرياض" أن إدارة الأهلى السعودى تعتزم إحداث تغييرات واسعة فى صفوف الفريق الصيف المقبل، بعد تضاؤل آمال "الراقى" فى المحافظة على لقب الدورى هذا الموسم، والفشل فى الحصول على بطولة كأس ولى العهد.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الأهلى السعودى تعتزم الاستغناء عن لاعبى الوسط اليونانى فيتفاتزيديس والعراقى سعد الأمير والمدافع المصرى محمد عبد الشافى بجانب عدد من اللاعبين المحليين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة